صور.. حزب ألمانى ينتقد انتهاك حقوق العمال بقطر ويطالب بمقاطعة مونديال2022



الكتب: محمد أبو النور

عقد حزب اليسار الألماني ملبد ندوة سياسية حول انتهاك حقوق العمال في بطولة العالم في عام 2022 وما أسماه "أسوأ الظروف اللاإنسانية لإنهاء الاستعدادات لكأس العالم".

 الحضور المشاركون

وخلال الحوار الذي جرى في اليوم السابع، أعرب ممثلو الأحزاب عن رفضهم لسياسة قطر مع العمال الأبرياء وطالبوا بمقاطعة كأس العالم لأنه ينتهك حقوق الإنسان والعمل.

التقى المتحدثون في ندوة المركز الألماني الكاثوليكي في برلين بعشرات من الأفراد والمدافعين عن حقوق الإنسان والمدافعين عن حقوق الإنسان، بما في ذلك انتهاكات حقوق العمال في ظل أصعب الظروف وانتهاك حقوق العمال في شركة سيمنز الألمانية، التي لها شراكة قوية مع قطر. موظف من موظفيها، حيث أكد المشاركون رفض هذا الاتجاه من قطر وسيمنز، والحاجة إلى وقفه والإجراءات سلس البول.

 المنصة "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/12/11/168727- المنصة. جبغ "ستايل =" هيت: 367px؛ ويدث: 550px؛ بوديوم

"التقينا في هذا اليوم، عندما عمل الألمان والأجانب والعرب والأتراك وجميع الجنسيات معا في وحدة في ألمانيا وفي جميع أنحاء العالم. نحن هنا للحديث عن مشاكل العمال في دولة قطر، حيث يتم استغلال الاستغلال "، قال الناشط السياسي للحزب . العمل بطريقة لا إنسانية ومتحضرة ".

"نحن، كطرف ملبد ، نعارض هذه الأعمال وضد استغلال العمال في جميع أنحاء العالم وضد استغلال العمال في قطر في كأس العالم بطريقة لا إنسانية ومثيرة للاشمئزاز. نحن نأخذ على محمل الجد ظروف القوى العاملة في قطر، مع اتخاذ تدابير لوقف هذه الأعمال ".

 حزب الندوة "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/12/11/152394- جانب الندوة. جبغ "ستايل =" هيت: 309px؛ "جزء من الندوة" /> <br /> <span class= حزب الندوة

من جانبه، قال نائب رئيس الحزب في برلين ديتا يونس إن القوى العاملة في قطر، ومعظمها من دول أجنبية مثل بنغلاديش ونيبال ودول فقيرة أخرى، هي حقيقة لا توجد فيها ظروف عمل وحقوق مثل العمال الآخرين في العالم. كما تستغل دولة قطر من قبل المؤثرين في قطر وأصحاب الشركات والعمال والشركات.

وأكد أن قطر دولة إمبريالية وتستخدم كميات هائلة لديها في حالة سيئة واستغلال واستعباد العمال كما تستثمر في استثمارات كبيرة وكبيرة في ألمانيا والعالم وأوروبا مثل البنوك وتستخدم استثماراتها والعلاقات للحصول على كأس العالم في 2022 بطرق غير مشروعة. بفضل المال الضخم الذي لديهم، على الرغم من أنه في الواقع لم يكن لديه وسائل لتجهيزه والآن يستغل الصور الأكثر رهيبة من العمال استعدادا لكأس العالم لعام 2022.

 مناقشة من المشارك "سرك = مناقشة المصاحبة