صور.. مشجعات يحضرن مباريات كرة قدم للمرة الأولى فى السعودية


(أف)

لسنوات عديدة غنى أريج الغامدي بحماس في نادي الأهلي السعودي خلال مبارياته، ولكن من مركز غرفة المعيشة أمام الشاشة في منزله في مدينة جدة الساحلية .

في مساء الجمعة، دخل آراي أول ملعب "جوهرة مشعة" لتشجيع فريقه من المدرجات على بعد أمتار قليلة من المستطيل الأخضر، مع اتخاذ قرار تاريخي يسمح للنساء بمتابعة رياضتهم المفضلة من الملعب .

"جئت إلى الملعب مع والدي وشقيقي، ونحن متعصبون جدا في النادي الأهلي، وبيتنا غالبا ما يتحول إلى ساحة الدعم بسبب حبنا للنادي ".

وقالت شابة كانت ترتدي عباءة سوداء وارتدت وشاحا أخضر حول عنقها "اليوم، ولأول مرة، سنزيل حقا هذا الجو من شاشات التلفزيون، حيث غالبا ما تكون الصورة محدودة ولا تنقل الغلاف الجوي بأكمله ". يبدو الملعب أفضل بكثير . "

قبل ساعتين من المباراة بين فرق "الأهلي" و "العطان" في الملعب "جوهرة الراديو" في مدينة الملك عبدالله الرياضية، بدأت النساء في الذهاب إلى المدرجات .

أولا، بجانبهم جلس امرأة، شابة وفتاة، صبي على كراسي بذراعين للنساء والأسر في انتظار صفارة الإنذار .

دخلت النساء غير المصحوبين وغير المصحوبين بذويهم مع مداخل خاصة، بينما دخل المشجعون الشباب مواقع أخرى .

 باستخدام الهواتف "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/1/12/666277-Using-phones-jpg "ستايل =" ويدث: 550px؛ "تيتل =" أوسينغ تليفونيس "/> <br /> <span class= استخدام الهاتف

[Саудовская Аравия] / المملكة العربية السعودية / المملكة العربية السعودية / المملكة العربية السعودية /
الاستاد السعودي

 جانب ظهور المرأة السعودية في المدرجات "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/1/12/675336- جانب المظهر هو المملكة العربية السعودية. جبغ "ستايل =" (19459003) <span class= جانب ظهور المرأة السعودية في المدرجات

جزء من مظهر المرأة السعودية في المدرجات

 سعوديات في المدرجات "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/1/12/579557- سعوديات-في-المدرجات. جبغ "سعودات في المدرجات
المملكة العربية السعودية في المدرجات

 قبل دخول المدرجات "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/1/12/882768- السجلات الأولية. أدخل المدرجات
قبل دخول المدرجات


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*