طائرات عراقية تلقى منشورات غرب الموصل تدعو المدنيين للاستعداد لتحريرها



أ ش أ


ألقت طائرات القوة الجوية العراقية الليلة ملايين المنشورات والصحف على الساحل الأيمن غربى مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالى العراق.


وذكرت خلية الإعلام الحربى أن المنشورات تدعو المواطنين العراقيين غربى الموصل إلى الاستعداد لعمليات تحرير الجزء الغربى من مدينة الموصل من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابى بعد تحرير الساحل الأيسر بالكامل يوم الثلاثاء الماضي.


ومن جانبه، أكد وزير الداخلية العراقى الجديد قاسم الأعرجى عزمه القضاء على الإرهاب.. وقال “سأكون عوناً للمقاتلين فى جبهات القتال وجهاز مكافحة الإرهاب وباقى التشكيلات التى تعمل من أجل القضاء على الإرهاب“.


وشدد الأعرجى – فى تصريح صحفى عقب توليه مهام منصبه – على ضرورة تعزيز الأمن فى المناطق المحررة والعمل بشكل مستمر من أجل القضاء على الإرهاب فى باقى المناطق التى لاتزال تحت سيطرة “داعش“.


وكان رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى عرض على جلسة البرلمان العراقى اليوم أربعة مرشحين لحقائب وزارية من أصل خمس وزارات شاغرة فى الحكومة حيث أجل حسم الترشيح لحقيبة المالية.. ووافق مجلس النواب العراقى على قاسم الأعرجى وزيرا للداخلية وعرفان الحيالى وزيرا للدفاع ورفض مرشحى التجارة والصناعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت طائرات عراقية تلقى منشورات غرب الموصل تدعو المدنيين للاستعداد لتحريرها في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع