فائز السراج يلغى مشاركته فى منتدى دافوس لبحث أزمة الكهرباء فى ليبيا



كتب – أحمد جمعة


 


قال المتحدث الرسمى باسم المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية أشرف الثلثى، الأربعاء، إن رئيس المجلس فائز السراج ألغى مشاركته فى منتدى دافوس لعقد سلسلة من الاجتماعات فى العاصمة طرابلس لحل مشكلة انقطاع الكهرباء.


وقال الثلثى فى بيان صحفى، إن السراج يرأس فى هذه الأثناء بمقر المجلس بطرابلس اجتماعًا لإيجاد حلول عاجلة لمشكلة الكهرباء، وبعض الملفات الأخرى التى تتعلق بالحياة اليومية للمواطن.


وأكد أن رئيس وأعضاء المجلس الرئاسى على تواصل مستمر مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء من أجل وضع حلول سريعة لحل الأزمة، مؤكدا ان المجلس الرئاسى بصدد تشكيل خلية أزمة لمتابعة تنفيذ ما يُجرى الاتفاق عليه خلال هذه الاجتماعات فى ما يتعلق بأزمة الكهرباء.


وأعلن السراج أن مهندسى وفنيى الشركة العامة للكهرباء يبذلون كل الجهد لإصلاح ما لحق بالشبكة العامة للكهرباء من أضرار، ومعالجة الأسباب الفنية لانقطاع التيار الكهربائى.


يذكر ان المنطقة الغربية فى ليبيا تعانى من اظلام تام عقب انهيار شبكة الكهرباء فى المنطقة الغربية الممتدة من سرت إلى معبر راس اجدير على الحدود مع تونس.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت فائز السراج يلغى مشاركته فى منتدى دافوس لبحث أزمة الكهرباء فى ليبيا في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع