قائمة الدول المسموح لرعاياها بالحصول على التأشيرة السياحية السعودية لأول مرة


إيمان حنا

وقد تقرر تقديم تأشيرة سياحية معتمدة من المملكة العربية السعودية وبدء تشغيلها إلكترونيا في غضون أسابيع قليلة لمواطني منطقة شنغن والجماعة الأوروبية (25 دولة) ومواطني أمريكا واليابان والصين والصين وسنغافورة وماليزيا وبروناي وأستراليا وكوريا الجنوبية . ، وجنوب أفريقيا، من خلال تقدم إحدى الشركات المعتمدة، والتي بدورها توفر جوازات سفر لممثل له علاقة به بعد الحصول على رقم التأشيرة، وفقا لصحيفة "سبق".

وتشمل متطلبات توفير تأشيرة سياحية في المملكة العربية السعودية وصول وإقامة السياح تحت رعاية وحجز بعض الأشخاص والترخيص لممارسة قبول ونقل السياح من خارج المملكة والسيطرة على إقامتهم ومغادرتهم. السياح في مجموعات، كل مجموعة من أربعة أشخاص على الأقل ]

وما لا يقل عن سن النساء اللواتي كان ينبغي أن يحتفلن بهن لمدة ثلاثين سنة وأقل – للذهاب مع محرم، وأنه لا ينبغي أن تكون هناك مناطق ممنوع لغير المسلمين في البرامج السياحية والزيارات (مكة المكرمة والمدينة المنورة و لمعالجة الطلبات الواردة من السياح من البلدان ينبغي إدراج الأشخاص المذكورين أعلاه الذين ليسوا في بلدانهم، وفقا للموقف تجاه الآخرين، في المجموعات، ويمثلون تأشيرات للسلطات المختصة التي أذنت بها اللجنة العليا للسياحة [1945901].

كما يمكن لمن يرغب في المجيء إلى المملكة لأغراض سياحية الحصول على معلومات عن الشركات السعودية المرخصة من خلال موقع المملكة على الإنترنت. ويمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تأشيرات سياحية أن يتقدموا بطلب إلى أحد مكاتب الخطوط الجوية السعودية أو وكلاءهم المفوضين في الخارج للحصول على تأشيرة من خلال برنامج اكتشاف المملكة . "


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*