لليوم الثالث على التوالى.. تظاهراتها أمام اليونسكو ضد ارهاب قطر


واصلت الجماعات العربية والأجنبية ووفد الدبلوماسية الشعبية والعروبة مظاهراتهم إلى اليونسكو في فرنسا يوم الجمعة احتجاجا على رشاوى ما قبل الانتخابات التي تدفعها دولة قطر إلى بعض البلدان لدعم مرشحيها لليونسكو.

وفي البيان، هدد المتظاهرون باتخاذ خطوات تصعيدية إذا لم يتخذ المجتمع الدولي إجراءات لمكافحة الفساد والرشاوى التي ترتكبها قطر خلال الانتخابات، مؤكدا أنها ستدخل اعتصاما مفتوحا وتمتنع عن الطعام إلى أن يتم ارتكاب انتهاكات قطر توقفت عن إفساد الانتخابات في اليونسكو وتشويه صورتها وفقدان مصداقيتها في العالم. سابقا في فيفا .

من جانبه قال رئيس وفد الدبلوماسية الشعبية والعربية إن الوفد أطلق سيارات مع شاشات ولافتات تم الكشف عنها من خلالها، وأدلة لا لبس فيها على الجرائم الإرهابية التي ارتكبتها الدوحة ضد العالم أجمع، من خلال دعم الجماعات الإرهابية المتطرفة التي ترتكب أكثر من غيرها جرائم شنيعة ضد الشعوب .

وأكد أن عددا من المنظمات الفرنسية ومنظمات حقوق الإنسان سيقدم إلى وفد الدبلوماسية العربية رسالة رسمية إلى النائب العام الفرنسي لفتح تحقيق في السفارة القطرية في باريس وممثلي قطر لليونسكو للمطالبة بجرد الأموال التي تقدمها قطر إلى فرنسا والكشف عن جوانب التبادل والتحقيق في هذه الرسوم .

ومن الجدير بالذكر أنه شارك أيضا في مظاهرة الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا التي مثلها نائب رئيس الاتحاد نشات الخسري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*