ماقاله نائب وزير السعادة الإماراتى عن الجيش المصرى يشعل مواقع التواصل الإجتماعى .

"أفاجروا بجيكم أند يورزلف الرئيس وفهم أوهبوهيم لمصدر السعادة للمصريين والعرب ". وتحدثت كلمات كلام نائب وزير سعادة الإمارة ورئيس خيمة الاتصالات العالمية الدكتور عبد الله النيادي عن الشعب المصري وأعرب خلالها عن امتنانه للقوات المسلحة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

نائب وزير السعادة في الإمارة، أن المصريين يجب أن يفخروا بما رأيه خلال مراسم افتتاح قاعدة ماهم، د. نجيب الجيش، الذي قال إنه دهش من جميع دول العالم والقادة العرب.

قال إنه نفسه بكى تقريبا من أجل الفرح، لروعة المشهد أن تلميذ العالم، لافتا إلى أن "مصر أو العالم وقلب العروبة والتأكيد والدرع والسيف و جيشه أفضل من سادة الأرض بكلمة وعمل. "

قال إنه خلال زيارته للإسماعيلية، التقى خلالها عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة، الاتحاد العالمي للسعادة، شارك في تنظيم احتفال كبير خلال انتصار احتفالات أكتوبر في مصر، والتي من المقرر مشاركة القادة العرب، لمشاركة مصر في الاحتفال بالذكرى النصر T المجيدة أكتوبر. وتوقع

الإماراتية الرسمية أن مصر تشهد طفرة اقتصادية كبيرة بعد المشاريع الوطنية العملاقة التي تم تنفيذها في جميع المجالات، منذ تولي الرئيس المسؤولية