مساعد الرئيس السودانى: القاعدة العمالية المتوحدة تحقق وحدة الأمة العربية

PH

دعا الرئيس السوداني مساعد عبد الرحمن الصادق المهدي، على الجمع بين الرؤية والموقف لخدمة العاملين في القطاع الصحي، فضلا عن الانتباه إلى الرعاية الصحية والحكم، لافتا إلى أهمية الصحة والسلامة المهنية، فضلا عن الحاجة إلى تطوير لتطوير الخطط وتعزيز التعاون مع منظمات المجتمع المدني .

وقال المهدي، في كلمته خلال اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد العمال العرب في اجتماع عقد في الخرطوم الصحة يوم السبت، والحاجة لمعالجة المشاكل في الاقتصاد لتحقيق أهداف التنمية والعدالة، لافتا إلى أن Almtouhdh العمل تنظيم القاعدة تمثل الدبلوماسية حققت شعبية وحدة الأمة العربية، مؤكدا استعداد الدولة لدعم الاتحاد واهتمام العاملين لتعزيز الصحة .
بدوره، أكد الأمين العام لاتحاد نقابات العمال الدولي للعمال العرب غسان غصن، أن الصحة تعمل الرأسمالية وقدرتها على إنتاج، مشيرا إلى أهمية الصحة والسلامة تقع على رأس الأولوية الحدث، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية، التي لحماية العمال في العديد من المجالات الكثير من .


وقال إن العمال العرب هي القاعدة الرئيسية، التي بنيت على ركائز العمل النقابي لتحقيق العمل العربي المشترك والتضامن من المساومات السياسية .


وقال يوسف من جانبها رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال السودانية أبدل كريم "نحن نتطلع إلى الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في لم شمل الوحدة العربية"، يشير إلى ضرورة الالتزام شعار الاتحاد العربي (قوتنا تكمن في وحدة)، مؤكدا استعداده لدعم أنشطة الاتحاد العربي ل أن العالم العربي هو دعم للسودان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*