مطالب شعبية خليجية بتدخل قوات “درع الجزيرة” فى قطر لإسقاط “تميم”

كتب – محمود محيي

رواد دعا المواقع الخليج الشبكات الاجتماعية يوم السبت، قادة وحكام تدخل «درع الجزيرة» قوات المباشرة للدولة في قطر، لإسقاط نظام الارهاب في الدوحة تميم بن حمد آل ثاني بقيادة الولايات المتحدة، بعد الأمن والاستقرار في منطقة الخليج وفي المنطقة تحت تهديد القوات الإيرانية والتركية وضعت MATY قدم على بعد أمتار قليلة من بلاده.

وتقدر «درع الجزيرة» القوة، التي تتألف من آلية فرقة المشاة المشاة مجهز بالكامل، والدروع، وعناصر المدفعية والدعم من المعركة، وعضوا في لواء المشاة التأسيسية قوة في أكثر من 5000 جندي من عناصر الهيئة السعودية التعاون الخليجي (GCC)، والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وسلطنة عمان.

 يتطلب تدخل درع قطر شبه جزيرة «SRC =» http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/8/12/50834- يتطلب تدخل الجزيرة درع قطر PNG «على غرار =" العرض:. 350 بكسل. "عنوان =" يتطلب تدخل درع الجزيرة القطرية "/> <br/> <span class= يتطلب تدخل شبه جزيرة قطر فحص

ويعتقد بعض الخبراء العسكريين أن عدد قوات درع الجزيرة من أكثر من 30 ألف جندي وضابط، بينهم نحو 21 ألف جندي.

ومن الجدير بالذكر أنه في 4 يونيو من العام الماضي، أي قبل 24 ساعة من إعلان اللجنة الرباعية المقاطعة العربية في الدوحة، بعد انتهاء مدة المقدمة من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وإمارة في الخليج الفارسي في الرد على قائمة من نهاية المطالب العربية، التقيت مع المشير الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، قائد مشتركة شبه الجزيرة قوات درع اللواء حسن بن حمزة الشهري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*