مقتل وإصابة 11 شخصا فى قصف “فتح الشام” لأحياء سكنية فى مدينة درعا

دمشق (أ ش أ)


ذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” أن المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم فتح الشام “جبهة النصرة سابقا” واصلت اعتداءها بالقذائف على منازل المواطنين فى مدينة درعا ما تسبب فى مصرع شخصين وإصابة 9 أشخاص بجروح حالة بعضهم حرجة.


ونقلت “سانا” عن مصدر فى فرع الهلال الأحمر السورى فى درعا قوله أن “الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على حيى المنشية والسحارى فى مدينة درعا، تسببت فى مصرع شخصين أحدهما طفل، وإصابة 9 أشخاص بينهم 3 من عائلة واحدة”.


وأفاد مدير المستشفى الوطنى بدرعا بسام الحريرى بأن من بين المصابين بجروح أطفال ونساء وتتراوح حالة الجرحى بين المتوسطة والخطرة، لافتا إلى أن التنظيمات الإرهابية مازالت تواصل قصفها الأحياء السكنية فى المدينة بالقذائف، ووقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة.


يذكر أنه أكدت مصادر طبية فى فرع الهلال الأحمر العربى السورى والمشفى الوطنى- فى وقت سابق اليوم- إصابة 3 أشخاص جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على حى السحارى ظهر اليوم مشيرة إلى أنها على أتم الجهوزية لاستقبال الجرحى وتقديم الإسعافات الطبية للمصابين.

عزيزي الزائر لقد قرأت مقتل وإصابة 11 شخصا فى قصف “فتح الشام” لأحياء سكنية فى مدينة درعا في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع