وزارة الإعلام الفلسطينية: لا يمكن للمحتل أن يتحول إلى زارع أزهار



رام الله أ ش أ


ذكرت وزارة الإعلام الفلسطينية – ردًا على صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية – أنه لا يمكن للمحتل أن يتحول إلى زارع أزهار، فيداه الملطختان بالدم لا زالتا على الزناد.


وأوضحت الوزارة أنها تابعت ما نشرته صحيفة “جيروزاليم بوست” من تحريض وسموم ضد القيادة والشعب الفلسطينى ، وهو تحريض يدلل بشكل واضح إلى غياب الشريك الحقيقى فى الجانب الإسرائيلى لصناعة المستقبل.


وتابعت ” نقترح على الصحيفة المذكورة التى نعلم أنها تجيد قواعد الإنجليزية أن تعيد نسخ الجملة الآتية بخط اليد ، وبأى لغة تريد : لا يمكن للمحتل أن يتحول إلى زارع أزهار وعازف للموسيقى ، فيداه الملطختان بالدم لا زالتا على الزناد ، وعقله المفتون بأسطورة دون كيشوت ، محارب طواحين الهواء حتى أتت على عظامه ، يجب أن يتغير ، وعليه أن يقر فى سره بأن اليوم الذى ستصدر فيه عناوين صحف العالم نهاية الاحتلال بات قاب قوسين أو أدنى“.

عزيزي الزائر لقد قرأت وزارة الإعلام الفلسطينية: لا يمكن للمحتل أن يتحول إلى زارع أزهار في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع