وزير الشئون المغاربية الجزائرى يعقد جلسة مباحثات مع وزير خارجية الكونجو

(أ ش أ)


عقد وزير الشئون المغاربية والاتحاد الإفريقى وجامعة الدول العربية الجزائرى عبد القادر مساهل، جلسة مباحثات مع وزير الخارجية الكونغولى جان- كلود جاكوسو الذى يقوم حاليا بزيارة رسمية إلى الجزائر.


وقال مساهل – فى تصريح اليوم الأحد، إن اللقاء مع الوزير الكونغولى تطرق إلى الوضع فى ليبيا؛ لا سيما متابعة نتائج اجتماع اللجنة الرفيعة المستوى للاتحاد الإفريقى حول ليبيا التى عقدت نهاية شهر يناير الماضى ببرازافيل.


ومن جانبه .. أشاد جاكوسو بـ “الدور المحوري” للجزائر و جهودها من أجل التسوية السياسية للأزمة فى ليبيا، وأن ما استقاه من معلومات – خلال الزيارة – سينقلها للرئيس الكونغولى دونيس ساسو-نجيسو الذى يترأس اللجنة الرفيعة المستوى حول ليبيا.


وتعكف اللجنة الرفيعة المستوى المفوضة من قبل الاتحاد الإفريقى على متابعة تطور الملف الليبى وبحث سبل التوصل إلى حل توافقى لهذا النزاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت وزير الشئون المغاربية الجزائرى يعقد جلسة مباحثات مع وزير خارجية الكونجو في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع