الرئيسية / أخبار الرياضة / أزمة «باكا» تتصاعد فى القلعة الحمراء

أزمة «باكا» تتصاعد فى القلعة الحمراء

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

صعّد الجنوب أفريقى باكا، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أزمته مع القلعة الحمراء، بعدما رفض العودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة، مشترطاً تعديل عقده ووضع شرط جزائى كبير لتأمين مستقبله خوفاَ من قيام الأهلى بالاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها فى يناير المقبل.

من جانبه، أكد محمد يوسف، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، أن هناك جلسة منتظرة مع وكيل اللاعب، وشدد يوسف على أن إدارة الكرة خاطبت وكيل اللاعب للحضور من جنوب أفريقيا، وسوف يصل خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم موقف اللاعب من الغياب عن التدريبات.

وأوضح القائم بأعمال مدير الكرة أن مصلحة الفريق هى التى ستحسم موقف النادى مع باكامانى بشكل نهائى، وأن جلسة وكيل اللاعب ستتم لمعرفة سبب غيابه عن المران والتشاور حول مستقبله.

فى سياق آخر، أوضح محمد يوسف أن هناك جلسة سوف تجمعه مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، لحسم القيد الأفريقى.

وأكد يوسف أنه سوف يجتمع بالفرنسى باتريس كارتيرون لمعرفة رؤيته فى المكانين الشاغرين فى القائمة الأفريقية للأهلى وتحديد هويتهما.

وأوضح يوسف أنه سوف يبدأ فى إجراءات قيد الثنائى الأفريقى بعد تحديد المدير الفنى لهما ومعرفة وجهة نظره واختيار الأنسب فى المرحلة القادمة.

ويحق للأهلى استكمال قائمته بقيد اثنين من لاعبى الفريق أفريقياً حتى اليوم الأحد، لاسيما وأن قائمة الفريق الأفريقية لاتزال تضم ٢٨ لاعبا فقط.

من جهة أخرى، عاودت الآلام رامى ربيعة، مدافع الفريق، مرة آخرى، وهو ما أدى لتأجيل عودته للمشاركة فى تدريبات الفريق، ومن المنتظر أن يحدد خالد محمود، طبيب الفريق، برنامج اللاعب التأهيلى خلال الفترة المقبلة، فيما يخضع وليد سليمان لفحص طبى

وبناء على نتيجة الفحص الطبى يتحدد موقفه من المشاركة فى التدريبات التأهيلية والبدء فى الجرى، تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى.

واشتكى سليمان من كدمة فى الرباط الداخلى للركبة، واكتفى بأداء جلسة فى «الجيم» خلال اليومين الماضيين، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، على هامش مران الفريق.

كما تحسنت حالة حسام عاشور، واقترب بقوة من اللحاق بمباراة المصرى المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز، بعدما شارك فى جزء من مران الفريق الجماعى تمهيدا لعودته للمشاركة فى التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

كان عاشور قد اشتكى من إصابة فى الركبة وغاب عن مباراة الإسماعيلى فى أول مباراة رسمية للأهلى ببطولة الدورى العام، فيما ارتفعت فرص اللاعب بشكل كبير فى الساعات الأخيرة للحاق بمواجهة المصرى وفقا لرؤية الجهاز الفنى بعد تحسن حالته واستجابته للعلاج.

من ناحية أخرى، تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإسكندرية ظهر غد الإثنين استعداداً لمواجهة المصرى، ومن المنتظر أن يتجمع اللاعبين بمقر النادى بالجزيرة فى العاشرة والنصف صباح الغد، على أن يتم بعدها التوجه إلى الإسكندرية، ويخوض الفريق المران الأخير فى السابعة مساءً فى نفس اليوم على ملعب برج العرب.

عن admin

شاهد أيضاً

محمد يوسف: نبحث بدائل غياب حسام عاشور أمام الترجي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *