الرئيسية / أخبار مصر / أعضاء غرفة السياحة البلجيكية يزورون أسوان.. والمحافظ: «فاتحة خير»

أعضاء غرفة السياحة البلجيكية يزورون أسوان.. والمحافظ: «فاتحة خير»

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

التقى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، بوفد أعضاء غرفة الشركات السياحية البلجيكية برئاسة آنا صوفيا سكرتير عام الغرفة وفابيانا بيير عضو الغرفة والوفد المرافق لهما.

تناول اللقاء مناقشة استعدادات المحافظة لتنظيم المؤتمر السنوى لإتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV، والذى سيعقد لأول مرة بمصر على مدار 4 أيام بمحافظتى أسوان والأقصر حيث سيتم إفتتاحه في 28 سبتمبر المقبل بالأقصر في حين سيختتم فعالياته بأسوان في 2 أكتوبر القادم بمشاركة 200 من أصحاب الشركات السياحية ووكلاء السفر.

من جانبه، رحب اللواء مجدى حجازى بتنظيم هذا الحدث الدولى السياحى في أحد أجمل البقاع السياحية بمصر، والذى يعتبر فاتحة خير للموسم السياحى القادم، مؤكدا على استعداد المحافظة الكامل لإستضافة هذا المؤتمر على أرضها والتنسيق والعمل للإستفادة منه بالنتائج المرجوة والدعاية السياحية المطلوبة سواء للمواقع المدرجة ضمن البرامج السياحية أو غير المدرجة والتى تذخر بها أسوان.

أشار مجدى حجازى إلى أن أسوان تتمتع بتنوع المنتج السياحى بإنتشار المعابد والمتاحف والمعالم الأثرية بجانب الأنماط السياحية الأخرى من النيلية والعلاجية والبيئية والسفارى والصيد وال محميات الطبيعية.

في السياق نفسه، وجهت فابيانا بيير الشكر لمحافظ أسوان على التسهيلات التي أبداها مع دعمه لإقامة هذا المؤتمر السياحى الكبير من خلال تسخير كافة الإمكانيات ومنها تنظيم لقاء يضم أصحاب الشركات السياحية البلجيكية والمحافظ والكيانات السياحية بقاعة عروس النيل لتسويق المقومات السياحية.

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

عادل عدوي رئيسا للبورد العربي لجراحة العظام بالمجلس العربي للتخصصات الصحية

قانون أهم الأخبار قرر مجلس الصحة العربي بالإجماع على وزير الصحة والسكان السابق ، رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *