الرئيسية / اقتصاد / «إتش سى» تتفاوض مع البنوك لزيادة حجم صناديق الاستثمار

«إتش سى» تتفاوض مع البنوك لزيادة حجم صناديق الاستثمار

أخبار مالية

قال محمد النبراوي ، رئيس إتش سي للأوراق المالية والاستثمار (HC) ، أن بنك HSBC يدير 15 صندوقاً مشتركاً لـ 15 بنكاً ، تتراوح بين الأسهم والأسهم ورأس المال ، يذكرنا بأن الفترة الحالية هي دليل على التعاون بين البنوك والمفاوضات. ، والتي تهدف إلى زيادة عدد الصناديق التي تديرها الحملات.

البنوك التي تديرها صناديق "إتش سي" ، والبنك الأهلي المصري ، وبنك كريدي أجريكول ، وبنك تنمية الصادرات في مصر وبنك القاهرة

ذكر النبراوي أن الصناديق التي تديرها شركة "اتش سي" حققت تطورات إيجابية في بداية هذا العام. يحتل صندوق سنابل الإسلامي المرتبة الأولى بين صناديق الأسهم الإسلامية ، وهي حصة نمت بنسبة 12.15٪ منذ بداية العام الحالي ، مقارنة بارتفاع مؤشر EGX 30 في مؤشر البورصة بنسبة 5٪.

أوضح أن صندوق الأسهم حقق أيضًا نتائج إيجابية عندما قام صندوق البنك الوطني الثالث نمت بنسبة 12.4٪ ونمو صندوق بنك تنمية الصادرات المصري الأول بنسبة عودة بنسبة 11.78٪ ، حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

أشار أيضا إلى أن أصوله تحت مظلة "HC" هي في الصناديق المشتركة أو محفظة مالية تبلغ حوالي 8 مليار جنيه استرليني. تمتلك اتش سي لإدارة الأصول مركزًا قويًا باعتبارها واحدة من أكبر المؤسسات المالية التي تستثمر في مصر ولديها قدرة قوية على إدارة صناديق الاستثمار والمحافظ الاستثمارية وتقديم الاستشارات المالية لعملائها.

عن مها احمد

شاهد أيضاً

«التخطيط»: إطلاق 16 خدمة حكومية إلكترونياً عبر مكاتب البريد

اشترك لتصلك أهم الأخبار أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن الحكومة ستطلق 16 خدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *