الرئيسية / أخبار الرياضة / إثارة واحتجاجات فى ضربة البداية

إثارة واحتجاجات فى ضربة البداية

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شهدت منافسات الجولة الأولى لدورى القسم الثانى إثارة وندية فى معظم الملاعب، ففى ملعب بلدية المحلة نجح الجهاز الطبى لنادى البلدية بقيادة الدكتور رؤوف فودة فى إنقاذ لاعب سيدى سالم محمد حماصة من الموت المحقق بعد أن قام اللاعب ببلع لسانه على أثر اصطدام عنيف، وقام حكم المباراة بإيقافها لفترة، ورفض ياسر ريان المدير الفنى لسيدى سالم بقاء اللاعب على دكة البدلاء وفضل نقله إلى أقرب مستشفى.

كانت المباراة قد شهدت استعدادات أمنية كبيرة من جانب مديرية أمن الغربية، التى رفضت تواجد أى شخص من جماهير الفريقين بالمدرجات بخلاف الأعداد المسموح لها من الفريقين طبقا للائحة.

وهو الأمر نفسه الذى اتبعه أمن السويس مع حسام حسن غازى، طبيب منتخب السويس، الذى تم منعه من دخول الملعب لعدم وجود اسمه بقائمة فريقه، ما جعل الجميع يضع يده على قلبه خشية تعرض أى من لاعبى منتخب السويس للإصابات خلال أحداث المباراة، وحمل مسؤولو السويس، الإدارى أحمد سمير المسؤولية عما حدث. كان اتحاد الكرة قد حدد من خلال خطابه المرسل للأندية الأعداد المسموح لها بالتواجد بكل فريق، 15 فردا فقط، وطالبت الأندية بإخطار الجهات الأمنية قبل موعد مبارياتها بشكل كاف مما أحدث نوعا من الارتباك.

وشهدت مباراة منتخب السويس مع الترسانة احتجاجات عنيفة من ياسر رضوان، المدير الفنى للسويس، ضد حكم المباراة محمد صابر بسبب قراراته. وفى نادى كفر الشيخ، هدد أحمد الخراشى، مراقب مباراة كفر الشيخ وغزل المحلة عن لجنة المسابقات بإلغاء المباراة، نظرا لتعطل بعض أعمدة الإنارة، وقام بمنح مهلة لأصحاب الملعب قدرها 45 دقيقة حتى تم الإصلاح.

وشهدت المباراة احتجاجات بالجملة من الجهاز الفنى لنادى كفر الشيخ بقيادة شريف الخشاب ضد حكم المباراة محمد أبوخاطر، لعدم احتساب ركلة جزاء لفريقهم نتيجة لمس أحد لاعبى غزل المحلة للكرة داخل المنطقة قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق ليخرج الحكم فى حراسة الشرطة. وفى مباراة الحمام مع أبو قير لم تخلُ المباراة من الإثارة بعد تعرض أيمن مزيكا، لاعب أبوقير، لارتجاج وتم نقله لأحد المستشفيات عن طريق سيارة الإسعاف.

واشتكى السيد عيد، المدير الفنى لنادى النصر، من تساهل الحكم محمد يوسف الذى أدار مباراة فريقه مع دمياط التى انتهت بخسارة النصر بملعبه مع الضيوف بعدما أضاعوا وقتا كبيرا، ولم يسع الحكم لإيقاف محاولات الدمايطة. كانت نتائج الجولة الأولى بالمجموعة الأولى قد أسفرت عن فوز فريق تليفونات بنى سويف على تحرير أسوان بثلاثة أهداف نظيفة، وطنطا على الوليدية بهدفين مقابل هدف، والنصر للتعدين على الإعلاميين بهدفين، وديروط على سوهاج بهدف، وتعادل كل من الفيوم مع الألومنيوم بهدف لكل منهما، وبنفس النتيجة تعادل مركز شباب ناصر ملوى مع بنى سويف، بينما تعادل أسوان مع المنيا بهدفين لكل منهما.

وفى المجموعة الثانية، فاز القناة على جمهورية شبين بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز دمياط على النصر، كما فاز سيراميكا كليوباترا على بورتو السويس بهدفين دون مقابل، والزرقا على الشمس بهدفين مقابل هدف، و«إف سى مصر» على أبى صقل بستة أهداف مقابل هدف، وتعادل منتخب السويس مع الترسانة بدون أهداف، والمريخ مع كوكاكولا بهدفين لكل منهما.

وفى المجموعة الثالثة، فاز الحمام على أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، وبلدية المحلة على سيدى سالم بهدفين مقابل هدف، والمنصورة على مركز شباب تلا بهدف نظيف، والأوليمبى على جزيرة مطروح بهدفين مقابل هدف.

عن admin

شاهد أيضاً

«مضوي» يطالب لاعبي الإسماعيلي بمصالحة الجماهير أمام المقاصة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب طالب الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *