الرئيسية / أخبار الرياضة / إنتر ميلان يقاتل لضم «زعيم برشلونة» فى الميركاتو الصيفى

إنتر ميلان يقاتل لضم «زعيم برشلونة» فى الميركاتو الصيفى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

بدأ الدورى الإيطالى يشتعل بقوة، بعد مفاوضات فريق إنتر ميلان لنجم منتخب الأرجنتين، وبرشلونة الإسبانى، ليونيل ميسى، لضمه خلال الميركاتو الصيفى الحالى، ويمتد عقد «البرغوث» مع الفريق الكتالونى حتى 2021، وينص على شرط جزائى قدره 626 مليون يورو فى حالة رغبته فى الرحيل لنادٍ آخر.

من جانبه أكدت صحيفة «ديلى ميل»، الإنجليزية، أن إنتر ميلان الإيطالى يستهدف التعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم فريق برشلونة الإسبانى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأضافت الصحيفة أن مسؤولى إنتر ميلان يرغبون فى العودة إلى المنافسة بقوة على لقب «الكالتشيو»، وذلك بعدما تعاقد يوفنتوس مع البرتغالى كريستيانو رونالدو، قادمًا من صفوف ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماركو ترونشيتى بروفيرا، المدير التنفيذى لإنتر ميلان، قد أعلن رغبة ناديه فى الحصول على خدمات البرغوث الأرجنتينى بأى ثمن مهما كان، وذلك بعد اشتعال المنافسة مع السيدة العجوز بعد التعاقد مع صاروخ ماديرا.

وأضاف المدير التنفيذى لإنتر ميلان: «أتمنى أن يقوم ملاك النادى بالعمل على هذه الصفقة بالحصول على خدمات ميسى، حال النجاح فى تطبيق سياسة اللعب المالى النظيف وعدم الدخول فى أى أزمات، إنه ميسى!، كيف يمكنك أن تقول لا للاعب مثله؟!».

من جانبها قالت صحيفة «توتو سبورت»، الإيطالية، فى عنوان على صدر الصحيفة: «إنتر.. ميسى.. ربما؟»، موضحة أن إنتر ميلان يريد الحصول على خدمات نجم البارسا فى الموسم المقبل، من أجل المنافسة على كافة البطولات. وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يريد توجيه ضربة إلى اليوفى بالتعاقد مع ليونيل ميسى، بعدما تعاقد الأخير مع رونالدو، حتى تشتعل المنافسة بين الطرفين فى الموسم المقبل. وكشفت الصحيفة الإيطالية أن شركة «بيريللى»، الراعى الرسمى لإنتر ميلانو، والمتخصصة فى صناعة إطارات السيارات، على استعداد لتقديم مالى ضخم للتعاقد مع ميسى، على غرار ما فعلته شركة «فيات» المساهمة فى يوفنتوس فى صفقة ضم كريستيانو رونالدو.

فى سياق آخر، قام «البرغوث» بجولة ترفيهية أخيرة خلال عطلته الصيفية، بركوب قارب صغير داخل جزيرة «إيبيزا»، على نفس طريقة محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى، وفريق ليفربول الإنجليزى، الذى فعل نفس الشىء الخميس الماضى على جزر المالديف.

ونشرت تقارير عالمية أن اللاعب الأرجنتينى يدرس العرض الإيطالى الذى لم يعلن حتى الآن عن قيمة الصفقة، وأنه سيحسم قراره عقب العطلة الصيفية التى يقضيها حاليا فى جزيرة «إيبيزا»، وإعلان رأيه النهائى قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفى الأوروبى. يأتى هذا فى الوقت الذى احتفل فيه فريق «البارسا»، أمس، على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، بمرور 10 سنوات على ضم النجم الأرجنتينى، وارتدائه القميص رقم 10 خلفا للأسطورة البرازيلية رونالدينهو، الذى انتقل إلى ميلان الإيطالى.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *