الرئيسية / أخبار الرياضة / إياب «الأهلى وحوريا» فى ملعب «السلام»

إياب «الأهلى وحوريا» فى ملعب «السلام»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وافقت الجهات الأمنية على نقل مباراة الأهلى وحوريا الغينى، المقررة السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، من برج العرب، إلى ستاد السلام.

وحددت الجهات الأمنية عشرة آلاف متفرج لحضور المباراة، ويسعى مسؤولو الأهلى لزيادة الأعداد، خصوصاً أن الفريق فى أمس الحاجة لجماهيره فى تلك المواجهة من أجل حسم الصعود للدور قبل النهائى للبطولة نفسها.

من جانبه، نفى اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، تلقى الاتحاد أى خطابات من «كاف»، يشترط فيه تحديد نسبة الحضور الجماهيرى، كما تردد خلال الساعات القليلة المنقضية.

فى السياق ذاته، قرر باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، منح لاعبيه راحة 24 ساعة لتخليصهم من حالة الإرهاق التى تعرضوا لها خلال الأيام المنقضية بسبب تلاحم المباريات، فضلاً عن رحلة السفر الشاقة إلى ومن غينيا.

وينتظر أن يتسلم كارتيرون تقريراً طبياً عن الثنائى عمرو السولية، وميدو جابر، اللذين خضعا لتدريبات علاجية فى القاهرة، ولم يتمكنا من السفر مع الفريق إلى غينيا، للوقوف على مدى تماثلهما للشفاء.

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة النادى حالة الطوارئ فى الإدارات المختلفة من أجل الاستعداد للجمعية العمومية غير العادية للنادى، والمُحدد لها الـ28 من سبتمبر الجارى، للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسى.

وعقد محمد مرجان، المدير التنفيذى، سلسلة من الاجتماعات، أمس، مع مديرى الإدارات، للترتيب للجمعية العمومية، والسعى لتوفير سُبل الراحة للأعضاء، ليخرج هذا اليوم بالشكل الذى يليق بالأهلى ومكانة أعضائه.

قال «مرجان» إن الإدارة التنفيذية للنادى تواصل العمل بشكل مُكثّف من أجل مناقشة ترتيبات الجمعية العمومية فى الـ28 من سبتمبر، بناءً على تعليمات اللجنة المركزية، ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حيث تستعد اللجنة لاتخاذ كل ما يلزم من إجراءات؛ للتسهيل على الأعضاء، وضمان خروج الاجتماع بالصورة التى تليق بالنادى الأهلى.

وأوضح أنه يتم حاليا تجهيز الخيمة التى سيتم التصويت بها، على ملاعب الترتان، من حيث توفير مداخل ومخارج مناسبة لتجنب التكدس والزحام، والتيسير على المشاركين فى عملية التصويت، وكذلك الانتهاء من الإعلان عن أرقام اللجان وكشوف الأعضاء، مع توفير نقطة استعلام تضم أفرادًا من إدارة الاشتراكات والحاسب الآلى ولجنة الشباب لتعريف كل عضو بلجنته، والمكان المخصص للتصويت.

وأشار إلى أن هناك تسهيلات كُبرى لنقل الأعضاء إلى مقر النادى بالجزيرة من خلال تسيير عدد كبير من الرحلات من مدينة نصر والشيخ زايد إلى الجزيرة، وحجز جراجات الأوبرا والتحرير ومحافظة القاهرة، مع تكليف عدد من أعضاء لجنة الشباب وعمال النادى للمساعدة فى عملية انتظار السيارات وتسهيل الحركة المرورية فى محيط مقر النادى بالجزيرة.

وشدد على أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية والحماية المدنية لاتخاذ ما يلزم من ترتيبات إلى جانب مخاطبة اللجنة الأولمبية للتأكيد على تواجد الإشراف القضائى، وكذلك مخاطبة الجهة الإدارية لتوفير عدد من موظفيها للإشراف الإدارى. وأكّد مرجان أن هناك تنسيقًا أيضًا مع اللجنة الطبية والأمن الصناعى بالنادى، لتوفير سيارة إسعاف وسيارة إطفاء، تحسبًا لأى طوارئ، والتنبيه على المسؤولين عن المنافذ الخدمية داخل مقر الجزيرة بتوفير ما يلزم لخدمة الأعضاء على مدار اليوم.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *