الرئيسية / اقتصاد / «إي فاينانس»: طرح جزء من أسهم الشركة في البورصة خلال النصف الثاني من 2019

«إي فاينانس»: طرح جزء من أسهم الشركة في البورصة خلال النصف الثاني من 2019

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال المهندس إبراهيم سرحان، رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «إي فاينانس»، والمملوكة للمال العام بنوك الاستثمار القومي، والأهلي المصري ومصر، إنه من المقرر طرح جزء من أسهم الشركة في البورصة المصرية خلال النصف الثاني من 2019 في إطار برنامج الحكومة المصرية للطروحات في البورصة.

اضاف سرحان، خلال حلقة نقاشية، الأربعاء، حول نشاط الشركة لعام 2018- 2019 ومشاركتها بالمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICT القاهرة، إن هناك نقلة هامة تحدث الآن في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الإلكترونية لميكنة الخدمات الحكومية، وتشمل الشبكة المالية، وشبكة الحماية الاجتماعية وتضم تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي، لافتا إلى أنه تم ميكنة أكثر من 70٪ من دفع الضرائب و 85٪ من خدمات الدفع الخاصة بالجمارك.

وأكد رئيس شركة «إى فاينانس» أنه تم إعداد خطة استثمارية في الفترة المقبلة، لتوسعة أعمال ونشاطات شركة «إى فاينانس»، مؤكدا أنه تم نشر نقاط الدفع الإلكترونية «نقطة بيع"، في نحو 562 نقطة ضريبية وجمركية، لدفع جميع أنواع الضرائب والجمارك.

يذكر أن المجلس القومي للمدفوعات يستهدف دعم الشمول المالي والتوسع في أساليب الدفع الإلكترونية، ورفع الوعي بالاقت اد الرقمي.

.

عن مها احمد

شاهد أيضاً

«اتحاد الصناعات» يوقع مذكرة تفاهم لمساعدة المصانع المتوقفة والمتعثرة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد وقع اتحاد الصناعات أمس مذكرة تفاهم مع شركة يونيون كابيتال للاستشارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *