الرئيسية / أخبار الرياضة / الأهلى يفاضل بين «توفيق» و«شريف» لمصاحبة «ماهر» فى القائمة الأفريقية

الأهلى يفاضل بين «توفيق» و«شريف» لمصاحبة «ماهر» فى القائمة الأفريقية

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

استقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول على قيد ناصر ماهر، لاعب الوسط، فى القائمة الأفريقية الثانية، التى سترسل للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، فى موعد غايته الأحد المقبل، خصوصاً أن المدير الفنى يرى فى «ماهر» قدرة على التواجد فى مركز صانع الألعاب، لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية عالية، تؤهله ليكون واحدا من العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى اشتعلت فيه المنافسة بين الثنائى أكرم توفيق ومحمد شريف للفوز بالمقعد الثانى المتبقى فى القائمة، وبالرغم من حاجة الفريق للاعب فى مركز الوسط المدافع، الذى يتقنه أكرم توفيق، إلا أن كارتيرون لم يحسم أمره فى هذا الشأن، خصوصاً أنه أبدى إعجابه بقدرات محمد شريف ويرى أنه من أهم الحلول الموجودة فى الفريق للتعامل مع المواقف الصعبة خلال المباراة.

كان «كارتيرون» قد أرجأ الإعلان عن العنصرين المتبقين فى القائمة لحين الانتهاء من خوض فريقه مباراة الإسماعيلى، التى أقيمت أمس والجريدة ماثلة للطبع، لعدم تشتيت الأذهان قبل تلك المواجهة المهمة فى بداية مسابقة الدورى.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن حسام عاشور، الذى غاب للإصابة عن مواجهة الإسماعيلى، بات جاهزا للمشاركة فى المباريات، وأن اللاعب بات جاهزا من الناحية الطبية، بعدما أدى عدة جلسات للعلاج الطبيعى خلال الأيام المنقضية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل.

وعانى «عاشور» من الإصابة بكدمة قوية فى الركبة تعرض لها فى مباراة تاونشيب البتسوانى فى دورى أبطال أفريقيا. يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه كارتيرون رفع الأحمال للمجموعة التى لم تشارك أمام الإسماعيلى، وهم: صبرى رحيل، باسم على، أحمد فتحى، محمد نجيب، أحمد علاء، كريم نيدفيد، ميدو جابر، أحمد الشيخ، أحمد حمودى، محمود الجزار، عمرو بركات، أحمد ريان، على لطفى، مصطفى شوبير، وخفض المعدلات لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام الإسماعيلى، راحة من التدريبات لتفادى تعرض أيٍّ منهم لإصابة قد تبعده عن المشاركة مع الفريق أمام النجمة اللبنانى، أو الترجى التونسى.

من جهة أخرى، تعرض الثنائى محمود الجزار وأحمد ريان للإصابة فى تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الإسماعيلى، حيث تعرض «الجزار» للإصابة بكدمة فى الكتف، فى إحدى الكرات المشتركة، فيما تعرض أحمد ريان للإصابة بكدمة فى الركبة، بسبب كرة مشتركة مع الحارس مصطفى شوبير أثناء التقسيمة.

وحصل رامى ربيعة على راحة من التدريبات، أمس، على أن ينتظم فى البرنامج التأهيلى اليوم الجمعة، بعدما أكدت التقارير والفحوصات التى خضع لها أنه لا يفصله عن العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية سوى 10 أيام ليكون جاهزا بعدها للمشاركة فى المباريات. ويسابق عمرو جمال الزمن من أجل الحصول على عرض خارجى، بعدما تم وضعه على قائمة الانتظار المحلية للأهلى، بعد تعذر قيده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان كارتيرون قد عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام المنقضية أبدى له خلالها بقناعته بمستواه الفنى والبدنى، وأنه بمقدوره العودة لقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *