الرئيسية / أخبار مصر / الأول «علمي علوم» بالمنوفية: أتمنى أن أكون طبيبا عسكريا

الأول «علمي علوم» بالمنوفية: أتمنى أن أكون طبيبا عسكريا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الطالب محمود مصطفى محمد السديمي بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، بشعبة العلمى علوم بمجموع 409.5 بمدرسة الشهيد مصطفى لطفى سلام، أنه لم يتوقع أن الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه كان يذاكر ويجتهد طوال حياته الدراسية من أجل الوصول إلى أكثر قدر من التحصيل الدراسي، لافتا إلى أن والديه كانا لهما الجانب الأكبر في توفير الجو النفسي الأفضل له حتى يتمكن من الحصول على الدرجات المتقدمة.

وأكد السديمي، أنه لم يقوم بالتحصل على أي دروس خصوصية خلال مدة الدراسة، وأنه كان يلتحق بعدد من المجموعات الدراسية فقط، مؤكدا على أن المتابعة والمذاكرة أولا بأول هي التي ساعدته على أن يكون من الأوائل على الجمهورية.

وتابع، أنه كان في الشهادة الإعدادية قد حصل على 296 درجة من 300 وكان عازما على أن يحقق التفوق في مراحل التعليم التي يلتحق بها مهما كانت الظروف.

وأوضح أنه لم يكن لديه عدد ساعات محدد للمذاكرة وأنما كان العمل على المتابعة المستمر للمذاكرة أولا بأول وألا يكون هناك أي تأخير للمذاكرة بالدروس والمتابعة المستمرة، حتى لا يكون هناك أي تأخير في التحصيل.

وأنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب العسكري لخدمه وطنه.

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

«البترول»: توصيل الغاز للمنازل بقسط شهري 30 جنيها على 6 سنوات بدون مقدم

اشترك لتصلك أهم الأخبار أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنه تقرر تقسيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *