الرئيسية / أخبار مصر / الأول مكرر بسوهاج يشيد بنظام البوكلت في امتحانات الثانوية العامة

الأول مكرر بسوهاج يشيد بنظام البوكلت في امتحانات الثانوية العامة

حضرت واستمرت أعلى وأخبار السرعة في لحظة

أشاد نايل عبد الحميد ، التكرار الأول لمؤسسة تعليم عالٍ ، وهو قسم كلية الإدارة في الجمهورية بما مجموعه 409.5 درجة ، ونظام بوكلت في المدرسة الثانوية يسلط الضوء على أن الطلاب يمكنهم بسهولة تذكر دروسهم ، لأن الأسئلة محددة وواضحة وبدون دوران أو دوران. "نظام التأهيل ضعيف للغاية وتستمر فيه الوزارة."

علي ، الذي يعيش في سوهاج ودرس في مستقبل الأجيال ، الطب سوهاج هو تخصص أمراض الكلى وأمه ربة منزل ويحمل درجة البكالوريوس ولديه ثلاثة أشقاء: عبد الحميد ، ثاني قسم الطب عمر من الدرجة الأولى وعبد المعز بعد تخرجه ، مشيرا إلى أنه كان يتعلم جميع المواد في المدرسة الثانوية وبدأ دروسه الخاصة من العطلة الصيفية في العام الماضي ، أمضى ثلاثة أشهر في دراسة 8-10 ساعات في اليوم وزيادة لمدة 12 ساعة في الامتحانات.

وأكد Nilesille انه يريد لعب كرة القدم لكنه لم يلعب الكرة على مقربة من الامتحان، وذلك بسبب حبه، وقال انه كان حريصا على "تابعت كل مباريات كأس العالم، والتي هي لعبة وليس المباراة لم بلدي تعليمي لا يؤثر على ذاكرتي والدروس الذاكرة بشكل جيد على مدار العام وكانت الاختبارات مجرد ذكرى عام كامل ". وأضاف أنه وجه النجاح لأبيه وأمه وعائلته بأكملها.

قال والد علي نايل عبد الحميد إنه سعيد للغاية بنجاح ابنه وتفوقه وأن عائلته عرفت تفوق ابنه. كان من أوائل الوزراء في المؤتمر الصحفي لوزير التعليم. ابنه أو ابنه الآخر للدراسة أو للدخول إلى أشخاص معينين

أكد والد علي أن ابنه ملتزم دينياً وأنه قام بجميع الصلوات الإلزامية لأنه سرعان ما أراد رمضان ولم يكن يريد الصيام. وأن العائلة قدمت له كل ما يحتاج إليه ، وشقيقه عبد الحميد في قسم الطب الثاني ساعده في البحث والمراجعة خلال التحقيق ، وأعرب عن أن حظه لم يطغى على ابنه وطلب من عائلته إحياء ذكرى فرحة الكبرياء.

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

السيسى من الخرطوم: علاقتنا خالدة كالنيل

اشترك لتصلك أهم الأخبار استقبل الرئيس السودانى عمر البشير، أمس، بمطار الخرطوم الدولى بالعاصمة السودانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *