الرئيسية / أخبار الرياضة / الزمالك يتلقى تأكيداً بالمشاركة فى مباراتى السوبر «المصرى السعودى»

الزمالك يتلقى تأكيداً بالمشاركة فى مباراتى السوبر «المصرى السعودى»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تأكيداً من الاتحاد السعودى لكرة القدم واللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصرى السعودى بالاستقرار نهائياً على خوض القلعة البيضاء المباراتين.

ومن المنتظر أن تكون المباراة الأولى فى السعودية، وتحديداً فى الرياض، خلال ذكرى السادس من أكتوبر- المقبل- على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بين فريقى الزمالك والهلال.

بينما تُقام مباراة السوبر المصرى السعودى لأبطال الكؤوس فى مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بين ناديى الزمالك واتحاد جدة، باعتبارهما بطلى الكأس فى مصر والسعودية، حيث من المقرر إقامة المباراة فى القاهرة يوم 12 من نوفمبر المقبل.

من جانبه، قرر مرتضى منصور، رئيس النادى، السفر مع الفريق فى المباراة الأولى على نفقته الخاصة من أجل مرافقة الفريق خلال لقاء الأبيض مع الهلال على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، المقرر لها فى الرياض.

على جانب آخر، عرض أحمد يحيى، وكيل اللاعب عمرو جمال، مهاجم فريق الأهلى، على نادى الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، انتقال اللاعب إلى صفوف الفارس الأبيض، بداية من الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، رفض التعاقد مع اللاعب، وتجاهل اتصالات أحمد يحيى، وكيله، أكثر من مرة.

فى السياق نفسه، اشترط السويسرى «جروس»، المدير الفنى للفريق، اختيار الصفقة الأجنبية القادمة للفريق، وطلب عرض المهاجمين عليه لاختيار الأفضل.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *