الرئيسية / أخبار الرياضة / الزمالك يوجه إنذاراً لـ«جروس» رغم ثلاثية الطلائع

الزمالك يوجه إنذاراً لـ«جروس» رغم ثلاثية الطلائع

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تباينت ردود الأفعال داخل نادى الزمالك عقب الفوز الثمين الذى حققه الفريق الكروى الأول على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى مباراة الجولة السادسة لبطولة الدورى التى أقيمت بينهما الجمعة والتى على أثرها اعتلى الأبيض صدارة الترتيب بـ١٣نقطة حيث استدعى مرتضى منصور، رئيس النادى، السبت كريستيان جروس المدير الفنى لجلسة طارئة لمناقشته فى بعض الأمور الخاصة بالفريق وموقف البدلاء واللاعبين الذين يتم استبعادهم بشكل دائم والاعتماد على لاعبين أقل فى المستوى.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أنه راض تماما عن الفوز لكنه غير مبسوط من الأداء، وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: لما مدافع يجيب ثلاثة أهداف من ركنيات يبقى فى حاجة غلط على الدكة ودليل إن المدير الفنى لم يتعامل مع المباراة هجوميا بالشكل اللائق والمطلوب أمام فريق بحجم طلائع الجيش.

وأثنى منصور على تألق وروح وعزيمة وإصرار محمود علاء أفضل لاعب بالفريق، مؤكدا أن علاء قام بدوره الدفاعى على أكمل وجه وحرم المنافس من أكثر من هدف وتفوق على نفسه وقام بدور المهاجمين فى إحراز ثلاثة أهداف.

ووجه منصور إنذارا شديد اللهجة لجروس طالبه خلاله بالاهتمام أكثر بالنواحى الهجومية ومنح الفرصة لباقى اللاعبين، مؤكدا أنه مندهش من إصرار جروس على مشاركة بعض اللاعبين دون المستوى وتغيير مركز أوباما الذى يفقده خطورته فضلا عن استبعاده بعض اللاعبين المميزين وعلى رأسهم عنتر وحفنى والنقاز ومدبولى.

وطالب رئيس النادى اللاعبين بالمضى قدما نحو مواصلة الانتصارات لتعزيز الصدارة وقال: أهم ما فى مباراة الطلائع هو انفرادنا بالصدارة وعلى اللاعبين التركيز فى الفوز بكل المباريات دون الانشغال بالمنافسين، خصوصا الأهلى، لإنه مش فى دماغنا ولا نفكر فيه والأهم عندنا هو توالى الانتصارات.

فيما أبدى الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى جروس سعادته بالانفراد بالصدارة والفوز الكبير على طلائع الجيش، مؤكدا أن الفريق كان فى حاجة ماسة لمواصلة الانتصارات واعتلاء قمة الجدول لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

ودافع جروس عن خطة وطريقة اللعب، مؤكدا أن أهداف محمود علاء الثلاثة هى كرة متفق عليها ونتدرب عليها يوميا وخصوصا علاء، الذى يجيد كرات الرأس فى الركنيات والكرات الثابتة وضربات الجزاء.

واعترف جروس لمعاونيه بأن الشق الهجومى للفريق يحتاج لبعض التعديلات مثلما أكد رئيس النادى، لكنه واثق من تطور الأداء فى المباريات المقبلة.

فى سياق متصل، استقر جروس على منح حمدى النقاز الفرصة والمشاركة أساسيا فى مباراة سموحة بدلا من حازم إمام الذى قد يغيب عن الفريق ١٠ أيام بسبب الإصابة.

وكان النقاز قد وصل إلى القاهرة الجمعة وشارك فى التدريبات عقب وصوله من تونس.

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الإسكندرية الاثنين للانتظام فى معسكر مغلق ليلة مباراته مع سموحة المقررة الثلاثاء.

من جهة ثانية، رصدت «المصرى اليوم» كواليس جلسة ورهان مرتضى منصور مع هانى رمزى المدرب العام للمنتخب على هامش حضورهما مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، حيث قام منصور باستدعاء رمزى وأعضاء الجهاز المعاون للمنتخب للجلوس بجواره فى المقصورة الرئيسيّة.

وقبل بداية المباراة دخل منصور فى نقاش مع رمزى واستفسر منه عن سبب غياب محمود علاء والونش عن المنتخب رغم أنهما الأفضل ومستقبل خط دفاع المنتخب وأبرم منصور رهانا مع رمزى قبل اللقاء حول تألق محمود علاء وإحرازه هدفا فى المباراة فرد عليه رمزى لما نشوف.

وعقب كل هدف يحرزه علاء كان منصور يتوجه لرمزى قائلا: «مش قلتلك هيجيب جون»، لكنهما دخلا فى نوبة ضحك بعد الهدف الثالث خصوصا بعدما قال مرتضى: «لا ثلاثة أهداف دى كتير الواد بيحرجكم فضحك رمزى وأكد له أنه جاء لمتابعة لاعبى الزمالك والذى يستحق الانضمام للمنتخب سينضم فورا فى المعسكر المقبل»، بعدما أثنى على أداء وتألق علاء دفاعيا وهجوميا.

عن admin

شاهد أيضاً

المصري يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لطلائع الجيش

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *