الرئيسية / أخبار الرياضة / «الشيخ» يفاضل بين إنبى والإسماعيلى للرحيل عن «الأهلى»

«الشيخ» يفاضل بين إنبى والإسماعيلى للرحيل عن «الأهلى»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تلقى أحمد الشيخ، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عرضين من الإسماعيلى وإنبى للانتقال لأحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما اتفق اللاعب مع الجهاز الفنى على الرحيل على سبيل الإعارة، فى يناير المقبل، حال صعوبة حصوله على فرصة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما وافق عليه الفرنسى باتريس كارتيرون حرصاً على حفاظ اللاعب على مستواه.

وكان اللاعب قد اجتمع خلال الأيام الماضية مع عبدالناصر محمد، مدير الكرة فى إنبى، لاستطلاع رأيه فى الانضمام إلى الفريق البترولى، وعرض عليه المقابل المادى، كما جلس أيضاً مع أحد الوسطاء فى النادى الإسماعيلى، واشترط اللاعب موافقة مسؤولى الأهلى قبل الانضمام إلى قلعة «الدراويش».

فيما بدأ الجهاز الفنى البحث عن بديل لمؤمن زكريا، لاعب الفريق الذى يتمسك بالانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، وهو الأمر الذى أثر سلبياً على مستواه، ما دفع المدير الفنى إلى استبعاد اللاعب من حساباته خلال مباراة المصرى، التى أُقيمت الثلاثاء الماضى على أرض ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز، والتى حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يجتمع محمد يوسف، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، مع «كارتيرون» لوضع قائمة بأسماء اللاعبين، وعرضها على لجنة الكرة، لبدء التفاوض مع خليفة مؤمن زكريا.

من جهة أخرى، عقد المدير الفنى جلسة مع خالد محمود، طبيب الفريق، طالبه خلالها بسرعة تجهيز الثلاثى المصاب: عمرو السولية وجونيور أجايى ورامى ربيعة، من أجل الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

وتأكد غياب «السولية» عن مواجهة النجمة اللبنانى، المقرر لها غداً، فى مباراة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية، حيث يعانى اللاعب الإصابة فى العضلة الخلفية منذ مباراة المصرى الماضية.

كما تعرض شريف إكرامى لدوار شديد فى تدريبات الفريق الجماعية، صباح أمس السبت، والتى أُقيمت على ملعب التتش بالجزيرة. وغادر شريف إكرامى تدريبات الفريق الجماعية فى الدقائق الأخيرة للمران بسبب شعوره بدوار شديد، إثر ارتطام الكرة بوجهه، من تصويبة قوية لزميله كريم نيدفيد. وحرص طبيب الفريق، خالد محمود، على فحص اللاعب والاطمئنان على سلامته، ولكنه فضل عدم استكماله المران الجماعى فى فقراته الأخيرة حرصاً على سلامته.

فيما يتوجه الفريق الأول لكرة القدم إلى الإسكندرية، فى الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد، استعداداً للدخول فى معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعداداً لمواجهة النجمة اللبنانى.

عن admin

شاهد أيضاً

«مضوي» يطالب لاعبي الإسماعيلي بمصالحة الجماهير أمام المقاصة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب طالب الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *