الرئيسية / أخبار الرياضة / الصحف الإنجليزية: المدرب جاريث ساوثجيت يرغب فى العودة بميدالية لأرض الوطن

الصحف الإنجليزية: المدرب جاريث ساوثجيت يرغب فى العودة بميدالية لأرض الوطن

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تابعت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الجمعة، آخر استعدادات منتخب الأسود الثلاثة لخوض مباراة المركز الثالث في مونديال روسيا غدًا السبت أمام منتخب بلجيكا بعد الهزيمة أمام كروتيا والإخفاق في الصعود للنهائى.

وقالت صحيفة «ديلى إكسبريس» في تقرير خاص، «المدرب جاريث ساوثجيت يرغب في العودة بميدالية لأرض الوطن».

ونقلت الصحيفة تصريحًا لقائد المنتخب هارى كين قال فيه: «إنجلترا لن تنتظر 20 عامًا أخرى للصعود للدور قبل النهائى لكأس العالم».

من جانبها، أكدت صحيفة «ديلى ميل» أن نجوم منتخب إنجلترا يتمتعون بروح معنوية عالية مع خوض التدريبات استعداداً لمباراة تحديد المركز الثالث أمام بلجيكا، وأشارت إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها منتخب الأسود الثلاثة نفس المنتخب مرتين في نهائيات كأس العالم.

ونشرت الصحيفة تقريرًا عن لوكا مودريتش قائد كرواتيا بعنوان: «مودريتش الرجل الذي سينهى هيمنة كريستيانو رونالدو وليو ميسى على لقب الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم».

أما صحيفة «ديلى ميرور» فنشرت رسالة وجهها راشفورد نجم المنتخب الإنجليزى في اليوم التالى للهزيمة أمام كرواتيا للمدير الفنى ساوثجيت قال فيها «شكراً سيدى القائد» وذلك بعدما كسر اللاعبون حاجز الصمت بعد استيعاب الهزيمة القاسية.

وأشارت إلى وجود شكوك في لحاق تريبيه وواكر وأندرسون بمباراة بلجيكا بسبب الإصابات التي لحقت بهما في مباراة كرواتيا.

ونشرت صحيفة «صن» صورة للاعبى منتخب الأسود الثلاثة وهم يمسكون بأيدى بعضهم..في إشارة لوحدة اللاعبين قبل مباراة بلجيكا لتحديد المركز الثالث.

كما نشرت تقريرا عن المنتخب البلجيكى ذكرت فيه أن اللاعبين أعربوا عن تصميمهم على الفوز على إنجلترا أثناء احتفالهم بعيد ميلاد مدربهم الإسبانى مارتينيز على هامش التدريبات.

وأخيرا، قالت صحيفة «ديلى ستار» إن المدرب ساوثجيت وقائد المنتخب هارى كين يستلهما النجاح الذي حققاه خلال المونديـال من أجل تحقيق الفوز في مباراة بلجيكا والعودة بميدالية.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *