الرئيسية / اقتصاد / الغرفـة التجارية الأمريكية بمصر تنظم ملتقى التوظيف الخامس عشر

الغرفـة التجارية الأمريكية بمصر تنظم ملتقى التوظيف الخامس عشر

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تنظم الغرفة التجارية الأمريكية بمصر ملتقى التوظيف السنوى الخامس عشر من خلال مركز التدريب والتطوير المهني التابع للغرفة التجارية الأمريكية بمصر أيام الثالث عشر والرابع عشر من شهر يوليو الحالى بفندق كونراد القاهرة.يضم الملتقى 40 شركة مصرية وعالمية تتوفر من خلالهم أكثر من 1000 فرصة عمل.

هذه هي المرة الثانية على التوالي التي ينظم فيها مركز التدريب والتطوير المهني ملتقى توظيف خلال فترة الصيف، يستهدف فيه جميع الدرجات الوظيفة، وخاصة حديثى التخرج، للمساهمة في مساعدتهم واتاحة إيجاد فرص عمل مناسبة.

و لتعزيز الخبرات، والارتقاء بمستوى الاداء الوظيفى، وتطوير المهارات للباحثين عن فرص عمل، يتبع مركز التدريب والتطوير المهني نهجا مبتكرا هذا العام، حيث ينظم على هامش الملتقى مجموعة من جلسات التطوير المهنى والوظيفي مع مجموعة من الخبراء من مختلف المجالات، التي تضم رؤساء شركات ومديري الموارد البشرية لتبادل الخبرات العملية. كما سيتم عقد جلسات ومحاضرات تدريبيةفى عدة مجالات مثل، الأدارة، مهارات البيع والتسويق، الموارد البشرية وغيرها، من قبل مجموعة من المدربين المحترفين لمساعد حديثى التخرج والباحثين عن فرص عمل جديدة، معرفة مطلبات سوق العمل الحالى، وكيفية إطلاقإمكانيتهم ​​الوظيقية وتطويراها وتعزيزها.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء مركز للتقييم الوظيفى الفورى خلال يومى الملتقى، حيث يمكن فيه للباحثين عن عمل، عمل تقييم وظيفى فورى عبر الإنترنت، وهذة الخدمة ستساعد المتقدم لشغل وظيفة، تقديم تقييم معتمد عن قدراتة الوظيفية لدى صاحب العمل، وذلك بدورة سيعزز قدرات المتقد للوظيفة لدى صاحب العمل.

.

عن مها احمد

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأسمدة لتراجع الكميات المطروحة

اشترك لتصلك أهم الأخبار ارتفعت أسعار الأسمدة فى الأسواق أخيرا بشكل ملحوظ، نتيجة تراجع الكميات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *