الرئيسية / أخبار الرياضة / النسور الخضراء وراقصو التانجو.. مواجهة المصير

النسور الخضراء وراقصو التانجو.. مواجهة المصير

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يشهد ملعب « كرستيو فسكى» مواجهة من العيار الثقيل بين نيجيريا والأرجنتين فى الثامنة مساء اليوم «الثلاثاء» ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة، وتكمن أهمية المباراة فى رغبة كل منتخب فى الفوز لحجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهائى المونديال.

يدخل «النسور الخضراء» المباراة بالقوة الضاربة التى نجحت فى إحياء أملهم بعد الفوز المستحق على أيسلندا بثنائية بتوقيع النجم الكبير أحمد موسى، ليحصد المنتخب الأفريقى أغلى ثلاث نقاط تبقى على حظوظهم فى التأهل، وتراهن نيجيريا على الحالة المعنوية المرتفعة عند نجومها، خاصة أحمد موسى الذى صار حديث الجميع فى روسيا بجانب باقى الكتيبة، كما توقعت الصحف النيجيرية أن يشارك قائد المنتخب جون أوبى ميكيل مع الفريق، رغم وجود كسر فى عظمة يده.

كان ميكيل تعرض للإصابة فى الوقت بدل الضائع من المباراة التى فاز بها المنتخب النيجيرى على نظيره الأيسلندى 2-0، يوم الجمعة الماضى. ويمكن لميكيل (31 عاما) أن يخوض المباراة وهو يرتدى واقٍ، وينتظر أن يخوض النسور الخضراء المباراة بتشكيل مكون من: فرانسيس أوزوهو فى حراسة المرمى وكينيث أوميرو، وليام إكيونج، ليون بالوجون، برايان إيدو، ويلفريد نديدى، إتيبو، جون أوبى ميكيل، إيهيناتشو، فيكتور موسيس، أحمد موسى. من جانبه، قال أحمد موسى، نجم نيجيريا: «أريد تسجيل (ثنائية) أخرى فى مرمى الأرجنتين، ففى كل مرة ألعب ضد الأرجنتين، أو ميسى يلعب ضدى، فإننى أسجل.. قبل 4 سنوات، فى البرازيل، حين لعب ميسى ضدى، سجلت هدفين».

وأضاف: «حين ذهبت إلى ليستر سيتى، ولعبنا ضد برشلونة، ميسى كان فى الملعب وسجلت هدفين أيضا، لذلك كل شيء ممكن أن يحدث فى المباراة القادمة، وربما قد أسجل هدفين».

على الجانب الآخر، يدخل التانجو الأرجنتينى المباراة وسط ظروف صعبة بسبب المشاكل التى ضربت المنتخب على خلفية توتر العلاقة بين سامباولى، المدير الفنى، واللاعبين عقب الخسارة من كرواتيا وتصريحات المدرب ضد اللاعبين وتحميلهم مسؤولية عدم تألق ميسى، فضلاً عن الموقف المتأزم للمنتخب بعدما جمع نقطة واحدة من أول جولتين، بعد التعادل مع أيسلندا (1-1)، والخسارة من كرواتيا (3-0) ويحتاج التانجو إلى الفوز على نيجيريا، مع هزيمة أو تعادل أيسلندا مع كرواتيا من أجل ضمان التأهل لدور الـ16. وسادت حالة من الارتياج بعد مشاركة الثلاثى المصاب: نيكولاس أوتاميندى، وجابرييل ميركادو، ولوكاس بيليا، بعدما تعافى الثلاثى من الإرهاق البدنى الذى لاحقهم عقب مواجهة كرواتيا بالجولة الثانية.

عن admin

شاهد أيضاً

المصري يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لطلائع الجيش

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *