الرئيسية / أخبار الرياضة / برشلونة يقترب من صفقة تاريخية مع «بوجبا»

برشلونة يقترب من صفقة تاريخية مع «بوجبا»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشفت صحيفة «ديلى ميل»، الإنجليزية، عن رغبة برشلونة الإسبانى فى تقديم عرض ضخم للحصول على خدمات الفرنسى بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. أضافت الصحيفة أن إدارة البلوجرانا قد بدأت فى ترتيب إجراءات إبرام صفقة ضخمة مع نجم وسط مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن برشلونة وضعت بوجبا أعلى قائمة المرشحين للاعبين المقرر انضمامهم لصفوف البارسا فى الميركاتو الصيفى.

من جانبها، عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، على صدر غلاف مجلتها قائلة «بوجبا.. الرغبة»، لافتة إلى أن المدير الرياضى الجديد للفريق، إيريك أبيدال، يرغب فى ترك انطباع جيد لجماهير البلوجرانا بإحضار اللاعب إلى ملعب كامب نو.

وأشارت التقارير الإنجليزية إلى أن مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، عرض على برشلونة إتمام الصفقة فى وقت سابق من هذا العام، إلا أن إدارة النادى الإسبانى أجلت الأمر بسبب الأمور المادية.

كان برشلونة على أعتاب ضم مواطنه الفرنسى أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، إلا أن اللاعب تراجع فى النهاية عن قرار الانضمام إلى كامب نو. وفى حالة تم التواصل بين إدارة الناديين، فإن برشلونة بصدد تقديم عرض قيمته 88 مليون جنيه إسترلينى مستغلين العلاقة السيئة بين الفرنسى ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو.

وأوضحت الصحيفة أن بوجبا يريد مغادرة «أولد ترافورد» بأى ثمن، بسبب علاقته المتوترة مع جوزيه مورينيو، لاسيما فى الموسم الماضى، حيث لم يشارك نجم وسط الديوك الفرنسية فى العديد من المباريات لليونايتد.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يستغل العلاقة المميزة بين بوجبا وأبيدال، من أجل الحصول على خدماته فى الموسم المقبل، حيث تبحث إدارة البارسا عن بديل جيد لأندريه إنييستا.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *