الرئيسية / أخبار مصر / بيان لوقف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»

بيان لوقف إزالات «شرم الشيخ».. وطلب لتطوير مصيف «إدكو»

حث عطية موسى ، النائب العام لمجلس النواب ، رئيس الوزراء ووزير الإسكان ووزير التنمية المحلية على التعليق العاجل على الأمانة العامة لمجلس النواب وحث على وقف حملات الاختطاف الجارية في شرم الشيخ ، المدن السرية للحاكم وصناديق التنمية ، واشتكى المواطنون من قرية دهب والرويساتي. طالب المسؤولون بتعويضات عن الإلغاء والجرحى وسرعان ما صدقوا على مُنشِئ الإسكان مع جميع الشروط من غيرهم وجميع الزراعة ، وقاموا بعمل كبير.

في قضية ، طلب النائب محمد عبد الله زين الدين من حاكم مقاطعة إيداهو البحيرة من وزراء محليين ووزراء البيئة عقد جلسات إعلامية. الفشل في مراقبة مناطق الشحن في إدك.

قال النائب إن منتجع إدكو أصبح البحيرة الوحيدة على شواطئ البحيرة ، خاصة بعد إغلاق منتجع الرشيد ، بسبب النقص في الشاطئ والدوامات العظيمة التي أودت بحياة عشرات الأشخاص في المحافظة فيما عدا هذه الجفاف ارتفعت مرة أخرى على شواطئ إدكو

وأشار النائب إلى أن المحافظة تفتقر إلى حقيقة أن الناس ليسوا مقصدين لقضاء العطلات ، على الرغم من وجودهم على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، الأمر الذي يؤدي إلى لجوء الكثير من الناس إلى منتجع إيدكو وبرج رشيد عن طريق البحر للاستمتاع بالبحر ، رغم أن هذا المكان غير مؤهل للعطلات التي تهدد العشرات الناس.

عن سامى جمال

شاهد أيضاً

«الأزهر» يدين «قانون الدولة القومية اليهودية»: خطوة عنصرية بغيضة

اشترك لتصلك أهم الأخبار أدان الأزهر الشريف بشدة إقدام الكيان الصهيوني على إقرار ما يسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *