الرئيسية / أخبار الرياضة / «بيراميدز» يحتفل بانطلاقه من برج القاهرة والأهرامات

«بيراميدز» يحتفل بانطلاقه من برج القاهرة والأهرامات

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انطلقت قناة «بيراميدز» رسميا أمس، بعد الانتهاء من كافة الاتفاقات والتفاصيل، وقامت إدارة القناة بإنارة برج القاهرة باللون الأزرق، وإنارة أهرامات الجيزة الثلاثة باللون الأزرق احتفالا بانطلاق القناة التابعة لنادى بيراميدز الرياضى.

وحصلت القناة على 34 مباراة من مباريات الدورى مقسمة إلى الـ17 لقاء لفريق بيراميدز بجانب 15 مباراة من مباريات الأهلى والزمالك بالإضافة الى مباراتى القمة.

وأعلن تركى آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستثمر فى نادى بيراميدز، عن خطة تطوير كبيرة للقناة بهدف إمتاع المشاهدين.

وأضاف آل شيخ، خلال مداخلة تليفزيونية، أن القناة فى الوقت الحالى، ليست بجودة HD، ونرغب فى مشاهدتها بجودة طبيعية، ولكن بعد مناقشة مع شريكى، قررنا رفع جودة الصورة، لتصبح أفضل صورة لقناة رياضية فى العالم، كما وجه الشكر لكل العاملين فى القناة سواء إداريين أو إعلاميين ومهندسين وجميع فريق العمل بالقناة على جهودهم خلال الفترة الماضية.

وتابع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية: «تحية خاصة لشريكى من الإمارات، هو وقف بجانبى فى كل الظروف التى مرت بالنادى، وكانت له بصمات واضحة. ووجه آل الشيخ رسالة إلى الجماهير المصرية قائلا: أنتم تستحقون أكثر من ذلك. وتابع: أقول لكم، راجعوا حساباتكم وشجعوا «بيراميدز».

عن admin

شاهد أيضاً

«مضوي» يطالب لاعبي الإسماعيلي بمصالحة الجماهير أمام المقاصة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب طالب الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *