الرئيسية / أخبار الرياضة / جماهير ليفربول تلوم «كلوب» بسبب عدم مشاركة «صلاح» أساسياً أمام تشيلسى

جماهير ليفربول تلوم «كلوب» بسبب عدم مشاركة «صلاح» أساسياً أمام تشيلسى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

انتقدت جماهير ليفربول، الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق الريدز، بعد عدم مشاركة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، أمام تشيلسى أساسياً فى المباراة التى أُقيمت أمس الأول وانتهت بفوز البلوز بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وهاجم مشجعو الريدز المدرب الألمانى بسبب اعتماده على مجموعة من اللاعبين البدلاء، ما تسبب فى خسارة الفريق وتوديعه بطولة كأس الرابطة مبكراً، إلى جانب تلقيه أول هزيمة هذا الموسم.

وأكدت جماهير ليفربول أن «كلوب» كان يجب عليه الاعتماد على الثلاثى الخطير محمد صلاح والبرازيلى فيرمينو وساديو مانى للفوز بالمباراة، ولكنه فضل إراحة الثنائى «مو» و«فيرمينو»، وأشرك النجم السنغالى مع ستوريدج وشاكيرى.

وقال أحد مشجعى الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «كلوب جعل ليفربول ينهار بسبب جلوس (صلاح) احتياطياً»، فيما كتب آخر: «المباراة ليس لها طعم بدون مشاركة (صلاح)».

من جانبه، أذهل البلجيكى إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسى الإنجليزى، جماهير البلوز بعد هدفه الرائع أمام ليفربول.

وسجل «هازارد» هدفاً رائعاً بعد مراوغته أكثر من لاعب من فريق ليفربول، قبل أن يسددها بقوة على يمين حارس الريدز فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، معلناً فوز البلوز بالمباراة.

وذكرت صحيفة «مترو» الإنجليزية أن جماهير تشيلسى عقب المباراة طالبت محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول، بالاستغناء عن جائزة بوشكاش التى حصل عليها هذا الأسبوع من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بعد هدفه الموسم الماضى فى شباك إيفرتون.

وأضافت الصحيفة أن جماهير البلوز طالبت «صلاح» بمنح «بوشكاش» للنجم البلجيكى إيدين هازارد، بعد هدفه المميز فى شباك ليفربول.

من جانبه، قال «أزار»، البالغ عمره 27 عاماً: «كنت على مقاعد البدلاء أتحدث مع نجولو كانتى، الذى قال لى إنه ليس بإمكانه الحصول على ركلة جزاء، لذا فالحل الوحيد هو التسجيل».

وواصل- فى حديثه لقناة تشيلسى: «سجلت أهدافاً مثل هذا!. ليس فى كل الأوقات، إنه فى صدارة القائمة، أتذكر منذ سنتين هدفى أمام أرسنال فى ملعب ستامفورد بريدج، هذا الهدف كان رائعاً».

عن admin

شاهد أيضاً

«أبوجريشة» يفرض السرية على المران الختامي للإسماعيلي استعدادًا لـ«الكويت»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قرر محمد محسن أبوجريشة المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *