الرئيسية / أخبار الرياضة / حازم إمام يدرس الاستقالة اعتراضاً على التعاقد مع «أجيرى»

حازم إمام يدرس الاستقالة اعتراضاً على التعاقد مع «أجيرى»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يدرس حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاستقالة من منصبه اعتراضا على تعيين المكسيكى «أجيرى» مديرا فنيا للمنتخب الوطنى لكرة القدم.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الثعلب استطلع رأى عدد من المقربين منه من أجل الرحيل عن الجبلاية ردا على تجاهل توصياته بتأجيل التعاقد مع المدير الفنى للمنتخب إلا بعد التأكد من سلامة موقفه فى الاتهامات المنسوبة إليه حول تورطه فى قضية التلاعب فى نتائج المباريات بالدورى الإسبانى موسم 2011.

كان أجيرى قد طمأن مسؤولى الجبلاية خلال المفاوضات معه بحصوله على حكم بالبراءة من محكمة الدرجة الأولى بإسبانيا قبل الاستئناف على القرار. ووفقا لمصدر مسؤول داخل المجلس فإن الثعلب لم يستقر على القرار النهائى فى ظل علاقته الوطيدة بهانى أبوريدة، رئيس الاتحاد، الذى رشحه للانضمام إلى لجنة التطوير فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

من جهة أخرى، تجددت الخلافات داخل مجلس الجبلاية حول اختيار الجهاز المعاون للمنتخب الوطنى بسبب رغبة كل عضو فى فرض مدرب معين، ورشح الدكتور كرم كردى، عضو المجلس، كلا من هانى رمزى وأحمد الكأس، بينما تمسك مجدى عبدالغنى وعصام عبدالفتاح عضوا المجلس بتعيين ضياء السيد لعلاقته الطيبة بمحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، بينما اشتعلت المنافسة بين الثنائى أيمن طاهر وطارق سليمان على منصب مدرب حراس المرمى، فى الوقت الذى رفض فيه 4 من أعضاء المجلس استمرار إيهاب لهيطة فى منصب مدير الفريق المرشح له محمد فضل، مدير التسويق بالأهلى.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *