الرئيسية / أخبار الرياضة / حسام حسن: أتمني لحاق «جمعة» بلقاء اتحاد العاصمة.. ولا يقلقني ملعب مباراة الإياب

حسام حسن: أتمني لحاق «جمعة» بلقاء اتحاد العاصمة.. ولا يقلقني ملعب مباراة الإياب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، على ترحيبه الكبير بفريق اتحاد العاصمة الجزائري، في بلده الثاني مصر بصفة عامة وبمدينة بورسعيد بصفة خاصة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد النادي المصري قبل يوم واحد من مباراة المصري مع اتحاد العاصمة الجزائري، في إطار مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأعرب «حسن» عن أمله في خروج المباراة بالصورة المعبرة عن التاريخ الكبير للكرة المصرية والجزائرية، مشيراً إلى أنه ليس بقلق على الإطلاق من مباراة العودة بالجزائر أينما كان الملعب الذي سيستضيف المباراة لثقته الكاملة في جماهير الكرة الجزائرية الشقيقة.

وكشف مدرب المصري عن جاهزية الفريق للمباراة رغم الغيابات العديدة عن صفوفه، مضيفا أن موقف اللاعب أحمد جمعة من المشاركة لم يتحدد حتى الآن، معرباً عن أمله في لحاق اللاعب بالمباراة.

فيما جاءت تصريحات عمرو موسى كابتن الفريق لتؤكد جاهزية جميع اللاعبين للمباراة التي يدخلها الجميع بطموحات جديدة من أجل الوصول إلى أبعد مدى في البطولة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن يزرع في لاعبيه دائما طموحات الفوز في كل مباراة مهما كان المنافس.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *