الرئيسية / اقتصاد / «حماية المستهلك» يستضيف وفد التجارة والصناعة الكويتي

«حماية المستهلك» يستضيف وفد التجارة والصناعة الكويتي

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

استقبل اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، بمقر الجهاز بالقرية الذكية، وفد وزارة التجارة والصناعة الكويتي، ومسؤول اللجنة الوطنية لحماية المستهلك بالكويت، ومدير إدارة التموين بوزارة التجارة الكويتية.

واستمع الوفد إلى شرح واف من رئيس الجهاز والعاملين بالإدارات المختلفة عن آليات تلقى شكاوى المواطنين وطرق حلها، ودور الجهاز في مواجهة السلع مجهولة المصدر، وإجراءات ضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

وأشاد مسؤولو الوفد الكويتي بمبادرة جهاز حماية المستهلك «أسبوع في حب الوطن» التي استهدفت حل شكاوى المواطنين المتراكمة وفكرة فريق العمل والمعسكر المغلق لحل شكاوى المواطنين بمشاركة كافة الشركات وأطراف المنظومة الاستهلاكية، كما أكدوا على إشادتهم بالمبادرة الشهرية التي أطلقها الجهاز اعتبارا من هذا الشهر «اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين»، يوم الاثنين الثاني من كل شهر.

وأكد الدكتور خالد علي فاضل، وكيل أول وزارة التجارة والصناعة الكويتي، على أنه يتطلع إلى تطبيق تلك المبادرات بالكويت لقناعته بما لها من مردود إيجابي يساهم في حل شكاوى المواطنين، مشددا على ضرورة تفعيل آليات التعاون بين الجانب المصري والجانب الكويت ي في مجال حماية المستهلك.

من جانبه، أكد اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي على عمق العلاقات المصرية الكويتية في إطار توجهات الدولة المصرية والقيادة السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وأهمية التعاون بين البلدين الشقيقين في محاور مختلفة، بما فيها سيعود بمردود إيجابى على واقع مساهم حماية المستهلك بالبلدين

عن مها احمد

شاهد أيضاً

«التخطيط»: إطلاق 16 خدمة حكومية إلكترونياً عبر مكاتب البريد

اشترك لتصلك أهم الأخبار أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن الحكومة ستطلق 16 خدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *