الرئيسية / أخبار الرياضة / حمودى يرفض الدخول فى صفقة تبادلية مع «حمدى»

حمودى يرفض الدخول فى صفقة تبادلية مع «حمدى»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تلقى أحمد حمودى، لاعب الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، عرضين من ناديى إنبى ووادى دجلة، للانتقال لأى منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأبدى «حمودى» رفضه الدخول فى أى صفقة تبادلية، وخصوصاً مع حمدى فتحى، لاعب إنبى، الذى يسعى الأهلى للحصول على خدماته خلال الفترة الراهنة.

وأبلغ حمودى مسؤولى ناديه برغبته إكمال عقده داخل جدران القلعة الحمراء، أو الحصول على الاستغناء النهائى الخاص به، لينتقل لأى ناد آخر وفقاً لإرادته، خصوصاً أنه لن يدخل فى أى صفقة تبادلية مهما حدث خصوصاً أنه من أصحاب المهارات والقدرات الخاصة، التى تؤهله لحجز مكانه داخل الأهلى، لو حصل على الفرصة كاملة. يأتى هذا فى الوقت الذى فتح فيه مسؤولو الأهلى خطوط اتصال مع نظرائهم فى المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر، بعدما أبدى كاريترون إعجابه بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، من خلال مشاهدته خلال الفترة الأخيرة، وأبلغ اللاعب مسؤولى إدارة ناديه برغبته الجارفة فى ارتداء الفانلة الحمراء، لافتا إلى أنه رغم تلقيه عدة عروض من بعض الأندية المحلية والخارجية يريد خوض التجربة داخل الأهلى، لتكون بوابته للانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة. وينتظر أن يحسم مسؤولو الناديين الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، ووفقاً للاتفاقات المالية التى ستتم بين إدارة الناديين لإتمام الصفقة.

فى شأن مختلف يواصل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى استعداداته الجادة فى بوتسوانا، استعداداً لمواجهة تاونشيب، بطل الدورى هناك، والمقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمباريات دورى رابطة الأبطال الأفريقى، والتى يسعى الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية خلالها، والزحف نحو المقدمة، خصوصاً أن الفوز بنقاط المباراة الثلاث سيعطيه دفعة قوية، نحو قطع إحدى تذكرتى التأهل لدور الـ16 لدورى الأبطال. ورصدت لجنة الكرة مكافأة خاصة للاعبى الفريق، لتحفيزهم على تحقيق الفوز خارج الأرض، خصوصاً أن مباريات الفريق فى دورى المجموعات لا تحتمل فقدان الفريق أى نقطة جديدة.

وشهدت التدريبات التى أداها الفريق، فى بوتسوانا، حالة من الحذر من قبل كارتيرون، المدير الفنى للفريق الذى اشتكى من سوء بعض الأماكن فى أرضية الملعب، والذى حذر لاعبيه منها خوفاً من تعرض أى منهم للإصابة.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *