الرئيسية / أخبار الرياضة / «دجيش»: عصام عبدالفتاح أجبرني على «الاعتزال»

«دجيش»: عصام عبدالفتاح أجبرني على «الاعتزال»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

هاجم أيمن دجيش الحكم المساعد الدولي، عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري متهما إياه بأنه أجبره على الاعتزال.

وقال دجيش خلال ظهوره في برنامج (8 الصبح) على قناة «DMC»:«أجبرت على قرار اعتزال. عصام عبدالفتاح أجبرني على ذلك، لن أتحايل على أي أحد ولن أعود عن قراري. الأمور انتهت بالنسبة لي».

وأضاف الحكم الدولي السابق: «جلست مع عصام عبدالفتاح وأخبرني بأنه يوجد البعض في لجنة الحكام لا يريدوني. وهذا الكلام ليس صحيحا. عبدالفتاح كان يحاول إيجاد أي اعذار لقراري ولم يواجهني بشكل صريح كان فقط يبحث عن اعذار وتلك هي الأزمة».

وتابع «دجيش»: «بعض الأشخاص كانوا يريدون اعتزالي منذ عامين. وقبل بداية الموسم الحالي تحدث معي أشخاص من لجنة الحكام وأخبروني بتواجدي بشكل طبيعي وفقا للائحة ولكن القرار دائما وفقط في يد عصام عبدالفتاح».

وأكد ديش أن عصام عبدالفتاح هو المسؤول فقط عما حدث معه يعد لغزا بالنسبة لي، مضيفاً لم تكن لديه الجراءة ليخبرني بقراره واكتفى بطريقة تعامل سيئة للغاية، ويتخذ كل القرارات بمفرده فقط. من يجلس في أي منصب يعتقد أنه أصبح ملكه فقط.

وقال «دجيش»: «لا أحد يعارض عصام عبدالفتاح ويتخذ كل القرارات بشكل فردي حتى قرارات التعيينات والتي تشهد تدخلات كثيرة، وهو يستمد قوته من الكرسي. يجب أن يعمل بسياسة واحدة بقرارات صحيحة ولا يجعل “الكرسي” يغيره».

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *