الرئيسية / اقتصاد / رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي «سوميتومو إلكتريتك» اليابانية

رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي «سوميتومو إلكتريتك» اليابانية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الخميس، «ريتشارد نيلسون البوب"، المدير التنفيذي لشركة «SE أسلاك أنظمة مصر»، التابعة لشركة سوميتومو إلكتريتك اليابانية ، و «كيفين فيليبس»، المدير التنفيذي لشركة «SE أسلاك نظم أوروبا»، وأحمد مجدي، العضو المنتدب للشركة بمصر، وذلك بحضور المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

وفى بداية اللقاء، رحب رئيس مجلس الوزراء بمسؤول الشركة، والوفد المرافق له، معربا عن استثمارات ا من خلال وضع حجر أساس لمصنع جديد للشركة في منطقة 6 أكتوبر، الأربعاء.

وأكد «مدبولي» حرص الحكومة على تهيئة مناخ جاذب للاستثمارات فى مختلف القطاعات، مشيرا إلى تحقيق شركة «SE أنظمة أسلاك مصر» لنجاح كبير فى مجال إنتاج ضفائر كهربائية للسيارات والمركبات، واعتبار مصنعها القائم ببورسعيد نموذجا جيدا للجودة والجدية.

من جانبهم، رحب مسؤولو الشركة بالتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات فى السوق المصرية باعتباره سوقا واعدا، ويتيح المزيد من فرص التصدير لمختلف الأسواق والدول المجاورة، مؤكدين على استمرار التعاون والتنسيق لزيادة فرص الاستثمار فى مصر، و إقامة المزيد من المصانع، وإتاحة فرص عمل جديدة للشباب، مشيرين إلى أن مصنع أكتوبر من المقرر أن يتم الانتهاء من إقامته بحلول مارس المقبل على أن يبدأ العمل الفعلي به خلال شهر إبريل المقبل.

.

عن مها احمد

شاهد أيضاً

«التخطيط»: إطلاق 16 خدمة حكومية إلكترونياً عبر مكاتب البريد

اشترك لتصلك أهم الأخبار أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن الحكومة ستطلق 16 خدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *