الرئيسية / أخبار الرياضة / رئيس بعثة الأهلي: نثق في قدرة الفريق على تخطي «تاونشيب»

رئيس بعثة الأهلي: نثق في قدرة الفريق على تخطي «تاونشيب»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في بُتسوانا، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص على الاطمئنان على البعثة ومعرفة أحوالها منذ وصولها إلى بُتسوانا، وأكّد دعمه ومجلس الإدارة للفريق في لقاء تاونشيب وباقي المباريات، حتى ينجح في استعادة اللقب الإفريقي.

وأوضح الدرندلي، أن مباراة تاونشيب، السبت المقبل، هامة، وتُعد بمثابة عُنق الزجاجة في مشوار الفريق بدوري المجموعات، مؤكدًا أن الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة إلى لقاهرة بالنقاط الثلاث.

وأوضح أمين صندوق الأهلي، أن الفوز على تاونشيب، على ملعبه ووسط جماهيره، سيكون بمثابة نقطة تحول لمشوار الفريق في البطولة، وسيُقربه من استكمال المشوار نحو التأهل إلى دور الثمانية، ومواصلة المشوار الإفريقي بنجاح.

وقال الدرندلي، إن الفوز أيضًا يجعل الأهلي يخوض مباراتيه المُقبلتين، أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي بنفس المجموعة، بمعنويات أفضل وبهدوء أعصاب، مُشيرًا إلى أن الفريق يمتلك كل مقومات الفوز مثلما فعل في لقاء برج العرب، الأسبوع الماضي.

وأشار رئيس بعثة الأهلي في بتسوانا، إلى أن لاعبي الفريق لديهم طموح وإصرار شديد على تحقيق الفوز من أجل المنافسة على اللقب الإفريقي، موضحًا أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مدرب مُتميز وصاحب فكر عالٍ، ويمتلك شخصية قوية، ونفس الشيء بالنسبة لبقية أفراد الجهاز المعاون له؛ على رأسهم محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، حيث يبذل الجميع جهودًا كبيرة مع اللاعبين.

وأكّد خالد الدرندلي، أن الفريق عانى من رحلة سفر صعبة وشاقة من القاهرة إلى بتسوانا، لكنه يثق في قدرة لاعبي الأهلي على مواجهة مثل هذه الظروف، وكثيرًا ما اعتادوا عليها، وتعاملوا معها بشكل يُحقق أهداف الفريق في النهاية، موضحًا أنه مُتفائل بالمجموعة الحالية من اللاعبين، ويشعر بأن لديهم من الثقة والطموح ما يؤهلهم لاستعادة اللقب الإفريقي الغائب عن الأهلي.

وأشار الدرندلي، إلى أن الفريق تدرَّب اليوم، الأربعاء، على ملعب الجامعة البريطانية، وهو ملعب معقول وفقًا للإمكانيات في بُتسوانا، مؤكدًا أن سمير عدلي، المدير الإداري، قام بمعاينة أكثر من ملعب لاستضافة تدريبات الفريق حتى تم الاستقرار في النهاية على ملعب الجامعة البريطانية، الذي يُعد أفضل بكثير من ملاعب أخرى قام «عدلي» بمعاينتها حينما وصل إلى بُتسوانا، قبل بعثة الأهلي بـ48 ساعة.

وأوضح أمين صندوق الأهلي، أن الفريق سيكون لديه ارتباطات هامة خلال الفترة المقبلة بعد لقاء بطل بتسوانا، حيث سيبدأ منافسات بطولة الدوري بمواجهة صعبة أمام الإسماعيلي، مؤكدًا أن الفريق لديه من الخبرات والإمكانات التي تؤهله للتعامل مع هذه الارتباطات الكثيرة في الموسم الجديد.

واختتم الدرندلي تصريحاته، بالتأكيد على أهمية دور جمهور الفريق في مسيرة البطولات والانتصارات التي حققها الأهلي عبر التاريخ، موضحًا أن الجمهور كان له دور مؤثر وهام في فوز الفريق بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثالثة ببرج العرب، الأسبوع الماضي، مؤكدًا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في لقاء السبت المقبل، من أجل تكرار الفوز وإسعاد الجماهير التي يسعى الأهلي إلى عودتها من جديد إلى الملاعب وحضور المباريات، خاصة بعد السلوك المثالي لجماهير الأهلي في المباراة الأخيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *