الرئيسية / أخبار الرياضة / زوجة مودريتش تقود مفاوضات انتقاله إلى «إنتر ميلان»

زوجة مودريتش تقود مفاوضات انتقاله إلى «إنتر ميلان»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشتعلت ثورة من الغضب العارم بين جماهير ريال مدريد الإسبانى، ضد فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، بسبب التقارير الإيطالية الصادرة عن اقتراب رحيل الكرواتى لوكا مودريتش، نجم وسط الميرنجى، إلى صفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن جماهير الميرنجى ترى أن رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، خسارة كبيرة لريال مدريد فى الموسم المقبل، لاسيما وأن صاروخ ماديرا كان عنصرا مؤثرا للغاية فى الفريق لحصد البطولات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن لوكا مودريتش يُعد أحد أعمدة الملكى الرئيسية فى وسط الملعب، ولا يمكن بأى شكل من الأشكال التفكير فى الاستغناء عنه، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

لوكا مودريتش مع زوجته

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش غير سعيد فى البقاء داخل الميرنجى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن بيريز لم يقم بتعديل عقده من أجل الزيادة المالية، حيث يرغب قائد المنتخب الكرواتى فى الرحيل إلى صفوف إنتر ميلان. وأوضحت أن زوجة مودريتش تقود اتصالات خلال الفترة الحالية مع إدارة إنتر ميلان، من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، حيث كانت هناك مفاوضات جادة خلال الفترة الماضية لحسم الصفقة.

من جانبها، كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن مودريتش قد لا يعود إلى مدريد مجددا بعد أن عقد مفاوضات مع إدارة إنتر ميلان، خلال عطلته التى يقضيها مع زوجته بجزيرة سريدينا الإيطالية، ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة بين اللاعب وإدارة الإنتر من أجل حسم كافة تفاصيل التعاقد.

وتابعت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان قد تجد رفضا من جانب ريال مدريد، بسبب غضب جماهير الميرنجى التى قد لا تتحمل رحيل اثنين من أهم اللاعبين فى موسم واحد، الأمر الذى يجعل الفريق يدخل فى دوامة خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن زوجة مودريتش أكدت أن اللاعب مستاء للغاية بسبب تعامل إدارة الميرنجى مع اللاعب وعدم تقديره على الإطلاق فى تحسين عقده، حيث لم يتم فتح هذا الملف منذ عام 2016، على الرغم من تألقه خلال المواسم الماضية وحصده بطولات عديدة مع الملكى.

أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يرفض البقاء، بعدما رحل الفرنسى زين الدين زيدان، عن تدريب الفريق فى الموسم المنقضى، خاصة أن علاقة اللاعب مع المدرب كانت مميزة للغاية.

يذكر أن مودريتش كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم بروسيا 2018.

لوكا مودريتش مع زوجته

عن admin

شاهد أيضاً

محمد يوسف: نبحث بدائل غياب حسام عاشور أمام الترجي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *