الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / «فيسبوك» تطرح أدوات جديدة لإدارة الوقت على تطبيقها وانستجرام

«فيسبوك» تطرح أدوات جديدة لإدارة الوقت على تطبيقها وانستجرام

اشترك في أهم الأخبار

أعلن فيسبوك اليوم عن تقديم أدوات جديدة تسمح للمستخدمين بإدارة وقتهم على Facebook و Instagram ، بما في ذلك المظاهرات ، والمجلة اليومية ، وطريقة جديدة للحد من الإخطارات. يسعى موقع Facebook إلى إثراء تجارب المستخدمين في وجودهم على Facebook و Instagram واستخدام أوقات أفضل بطريقة إيجابية وملهمة. تم تطوير هذه الأدوات الجديدة من خلال عمليات التعاون والموارد الملهمة ، بما في ذلك المتخصصين في الصحة العقلية والمنظمات والمؤسسات الأكاديمية ومجتمعات المستخدمين. يأمل فيسبوك أن توفر هذه الأدوات للمستخدمين مزيدًا من التحكم في وقتهم على منصاتهم ، وستعزز الحوار بين الآباء والمراهقين حول الحضور عبر الإنترنت.

من هذه الأدوات الجديدة ، ديفيد جينسبيرج ، "نحن ندرك تمامًا مسؤوليتنا في مساعدة المستخدمين على منحهم فكرة أعمق عن مقدار الوقت الذي يقضونه على منصاتنا ومنحهم أدوات لإدارة خبراتهم بشكل أفضل. في ديسمبر 2017 ، نشرنا بحثًا حول ما تقدمه Facebook لتقديمه. المستخدمون في شبكة العلاقات والبناء. "

يمكنك استخدام هذه الأدوات الجديدة من خلال صفحة تهيئة Facebook أو Instagram. في Instagram ، يمكنك النقر على "نشاطك" وعلى Facebook ، يمكنك النقر فوق "وقتك على Facebook". في الجزء العلوي من الصفحة ، يرى المستخدم لوحة صور تعرض مقدار الوقت الذي يستهلكه المستخدم في التطبيق من الجهاز الذي يتوفر عليه التطبيق. يمكن النقر على جميع القوائم لإظهار إجمالي الوقت الذي يقضيه المستخدم لهذا اليوم. في أسفل لوحة الصور ، يمكن للمستخدم إعداد مفكرة يومية تمنحه تنبيهًا عندما يصل إلى الحدود الزمنية التي يريد استخدامها في التطبيق على أساس يومي. يمكنك أيضًا تغيير أو إلغاء هذه الإعدادات في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق "إعدادات التنبيه" للتبديل بسرعة إلى تنبيه صامت عن طريق استخدام وظيفة "تجاهل الإشعارات" التي تحد من التنبيهات على Facebook و Instagram لفترة معينة من الوقت عندما يرغب المستخدم في التركيز والبقاء في أجهزة الإنذار لبعض الوقت.

"على الرغم من أنه يجب القيام بالكثير من العمل ، فقد أطلقنا العديد من الأدوات خلال العام الماضي لمساعدة المستخدمين على إدارة تجربتهم على Facebook و Instagram ،" يقول مدير المنتجات Armat Ranadayev في Instagram. لقد عززنا جودة الأخبار على Facebook حتى يتمكن المستخدمون من رؤية التعليقات حول اهتماماتهم مثل "شاهد أولاً" و "إخفاء" و "تراجع" و "غفوة". في Instagram ، أطلقنا سلسلة من الضوابط التي تعطي المجتمع مزيدًا من الإجراءات الإيجابية ، مثل "All Caught Up" في خلاصات الأخبار ، وتصفية لوحة المفاتيح ، وشاشات الحساسية ، والتعليقات المسيئة ، وفلاتر التسلط.

عن ميا محمود

شاهد أيضاً

بالفيديو.. بيل جيتس يكشف عن مرحاض المستقبل: «لا يحتاج مياه أو مجارٍ»

اشترك لتصلك أهم الأخبار كشف الملياردير الأمريكي، بيل غيتس، عن مرحاض مستقبلي مطور لا يحتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *