الرئيسية / أخبار الرياضة / فينورد يسقط أمام دي جرافشاب في الدوري الهولندي

فينورد يسقط أمام دي جرافشاب في الدوري الهولندي

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

استهل فريق فينورد حملته في الدوري الهولندي لكرة القدم، بالخسارة أمام مضيفه دي جرافشاب بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في الجولة الأولى التي شهدت أيضا فوز إمين على أدو دين هاج بنتيجة 2-1، وفيتيسه أرنهيم على جرونينجين بنتيجة 5-1.

وسجل هدفي دي جرافشاب فابيان سيرارينس وستيفان نايلاند في الدقيقتين 31 والأخيرة من المباراة، وأنهى فينورد المباراة بـ9 لاعبين، بعد طرد إيريك فيرناندو بوتيجين في الدقيقة 67، وجان بول بويتوس في الدقيقة 80.

وحصد دي جرافشاب أول 3 نقاط له بالدوري هذا الموسم، بينما يظل فريق فينورد بلا نقاط.

وفي المباراة الثانية بالجولة الأولى، فاز إمين على أدو دين هاج بنتيجة 2-1، وسجل هدفي إمين، جلين بيجل في الدقيقة 37، وإنكو يانسن في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف أدو دين هاج شيرالدو بيكر في الدقيقة 62، وحصد إمين أول 3 نقاط له، بينما ظل فريق أدو دين هاج بلا نقاط.

وفي المباراة الثالثة، اكتسح فيتيسه أرنهيم ضيفه جرونينجين بنتيجة 5-1، حيث سجل أهداف الفريق الفائز، بريان لينسين في الدقيقة 22، وماتوش بيرو في الدقيقة 44، وروي بيرينس في الدقيقة 62، وجيك كلارك سولتير في الدقيقة 66، وتيم ماتافز في الدقيقة 71، فيما أحرز هدف جرونينجين الوحيد رينسو دوان في الدقيقة 38، وحصد فيتيسه أرنهيم أول 3 نقاط له، فيما ظل فريق جرونينجين بلا نقاط.

عن admin

شاهد أيضاً

محمد يوسف: نبحث بدائل غياب حسام عاشور أمام الترجي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *