الرئيسية / أخبار الرياضة / قبل مواجهة الفريقين غدًا.. كارتيرون يكشف نقاط قوة حوريا

قبل مواجهة الفريقين غدًا.. كارتيرون يكشف نقاط قوة حوريا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريق حوريا من الفرق المميزة في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بمقر الاتحاد الغيني: «حوريا تأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة أفريقيا، وهو ما يؤكد أنه جدير بالاحترام، والفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال داودا وكمارا، وهم يميلون إلى اللعب علي الطرفين الأيمن والأيسر».

وواصل كارتيرون حديثه عن حوريا قائلا: «الفريق يلعب بشكل جماعي، ولاحظت من خلال متابعة مبارياته أنه يستطيع العودة في حالة تأخره بهدف أو أكثر، وهو ما حدث خلال المباريات التي خاضها، وهذا إن يدل فإنما يدل على أن الفريق الغيني لديه الروح والإصرار».

وقال “كارتيرون” إن الأهلي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين شاركوا من قبل في البطولات الأفريقية على مدار سنوات، ويملكون الخبرة للتعامل مع الصعوبات التي يواجهها الأهلي، خاصة في حالة وجود أمطار أو التواجد الجماهيري، وسوء أرضية الملعب .

وأكد كارتيرون أنه سعيد بالتواجد على رأس القيادة الفنية لفريق باسم وقيمة النادي الأهلي.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة في وقت واحد، وأنه مطالب بالفوز والتواجد في المركز الأول بكل بطولة، وهو أمر طبيعي نظرا لمكانة الأهلي.

ويلتقي الأهلي مع حوريا الغيني غدا على ملعب 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عن admin

شاهد أيضاً

المصري يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لطلائع الجيش

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *