الرئيسية / أخبار الرياضة / كارتيرون: ما يحدث فى الأهلى أمر غير طبيعى

كارتيرون: ما يحدث فى الأهلى أمر غير طبيعى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، صعوبة مواجهة حرس الحدود، المقرر لها اليوم الجمعة، فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للنادى الأهلى: «شاهدت لقطات مجمعة لفريق حرس الحدود، وأعلم أنه فريق جيد، ويمتلك عناصر مميزة، ولكن يبقى التأكيد على أن كل المباريات صعبة، ولدينا هدف واحد نسعى دائمًا إلى تحقيقه وهو الفوز، وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مسيرتنا بنجاح على كافة الأصعدة المحلية والعربية والأفريقية».

وأوضح كارتيرون أن الفريق يواجه حرس الحدود وسط ظروف بدنية صعبة للغاية، فى ظل خوض مباراة كل 3 أيام، مؤكدًا أنه أمر غير طبيعى بالمرة، ليس فقط على الصعيد البدنى، ولكن على الصعيدين الذهنى والنفسى للاعبين».

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن الفريق يعانى من إجهاد شديد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وهو ما ترتب عليه تأثر أداء بعض اللاعبين بسبب المجهود البدنى والعضلى الذى يبذلونه. وذكر كارتيرون أنه يسعى دائمًا برفقة جهازه المعاون لتخليص اللاعبين من الإجهاد العضلى، من خلال البرامج الاستشفائية التى يخضعون إليها بين المباريات، واتباع سياسة التدوير من أجل تلافى الإصابات قدر الإمكان، وتحقيق الأهداف المخطط لها. واختتم المدير الفنى للأهلى بالتأكيد على ثقته فى قدرات لاعبى الأهلى بشأن التعامل مع ظروف ضغط المباريات، ولكنه فى النهاية يتحدث عن أمر غير طبيعى يواجهه الفريق بشأن خوض مباراة كل 72 ساعة. ومن جانبه اعترف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، بصعوبة مباراة حرس الحدود،

وأضاف: «مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدورى ستشهد قوة وإثارة كبيرة بين جميع الأندية. وبالنسبة لنا، سنكون على موعد مع مباراة صعبة أمام منافس جدير بالاحترام يمتلك عناصر متميزة». وأوضح أن الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، نقل إلى اللاعبين أمرًا مهمًا يتمثل فى ضرورة وأهمية السعى لحسم مباراة حرس الحدود، لتجنب تكرار سيناريو مباراة وادى دجلة، التى كان بإمكاننا حسمها مبكرًا من الشوط الأول، لولا إهدار العديد من الفرص، الأمر الذى بسببه تأخّر الفوز وحسم اللقاء حتى الدقيقة الـ80 من زمن المباراة. وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى مستمر فى سياسة الاعتماد على كل العناصر المتواجدة بالفريق، فى إطار سياسة التدوير التى ينتهجها وفقًا لظروف كل منافس فى كل مباراة. وأضاف يوسف أن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز، وإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده فى مسابقة الدورى.

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *