الرئيسية / أخبار الرياضة / كاسونجو يقود الزمالك للفوز على المقاصة

كاسونجو يقود الزمالك للفوز على المقاصة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق الزمالك الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد أحرزه كابونجو كاسونجو، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، في الأسبوع الثالث للدوري.

ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة السابعة، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة الثالثة.

بادر الزمالك بالهجوم ونجح في الدقيقة الخامسة في تسجيل هدف التقدم عن طريق ضربة رأس للكونغولي كابونجو كاسونجو، ولم تمر سوى 3 دقائق ليهدر كهربا بغرابة فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من أوباما ويفشل في السيطرة عليها لتمر الكرة دون خطورة.

وتستمر الخطورة بيضاء، حيث جاءت تمريرة من أوباما إلى كاسونجو ليسدد الأخير كرة ضعيفة في متناول يدي حارس المقاصة، في الدقيقة 13، قابلها تسديدة من فوافي يبعدها محمود علاء، مدافع الزمالك في الدقيقة 15.

ويتألق جنش في الدقيقة 18، ويخرج في الوقت المناسب ليمسك بالكرة من أمام فوافي المنفرد بالمرمى، بعدها تحرم العارضة فريق المقاصة من هدف التعادل، بتصديها لضربة رأس من جون أنطوي في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 38، يتصدى جنش لضربة رأس من أنطوي، يرد عليها حازم إمام بعرضية دون عنوان من يجهض من خلالها هجمة خطيرة للزمالك في الدقيقة 44، وقبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، تأتي تسديدة رائعة من محمد رمضان تمر أعلى مرمى الزمالك.

وبعد مرور 8 دقائق على انطلاق الشوط الثاني يطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد مدافع المقاصة، ثم يهدر محمد إبراهيم فرصة أخرى على الزمالك بعدما تباطأ في التسديد ليبعد الدفاع الكرة من داخل المنطقة.

وتتوالى محاولات الزمالك لتسجيل الهدف الثاني وفي المقابل محاولات المقاصة للتعادل، إلا أن الخطورة غابت عن هجماتهما، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع يشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه جون أنطوي، مهاجم المقاصة، للضرب المتعمد لمدافع الزمالك.

عن admin

شاهد أيضاً

صلاح يدعو لدعمه للفوز بجائزة «بي بي سي»: أتطلع لإحراز الهدف 100 مع ليفربول 

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن أعرب محمد صلاح نجم المنتخب المصري، ونادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *