الرئيسية / أخبار الرياضة / «كلوب» يُفسد خطط انقلاب «مانى» على الملك «مو»

«كلوب» يُفسد خطط انقلاب «مانى» على الملك «مو»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

نجح الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، فى احتواء أزمة محمد صلاح وساديو مانى، لاعبى «الريدز»، نسبياً، بعد أن نشب بينهما خلاف خلال لقاء مانشستر يونايتد فى بطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية، حول من يسدد ركلة الجزاء التى نجح اللاعب المصرى فى الحصول عليها، ولكن النجم السنغالى أصر على تسديدها وسجل عن طريقها الهدف الأول لفريق ليفربول.

واستغل الألمانى كلوب معسكر إيفيان الفرنسى الثانى لفريق ليفربول لإنهاء أزمة محمد صلاح ومانى، حيث عقد جلسة بينهما لإزالة الخلاف وتقريب وجهات النظر بينهما، وإقناع السنغالى بأنه لا يقل أهمية عن النجم العالمى المصرى محمد صلاح داخل صفوف الفريق الإنجليزى.

وظهر النجمان المصرى والسنغالى خلال تدريبات اللياقة البدنية بجوار بعضهما، يتحدثان على تراك الجرى فى ملعب إيفيان الفرنسى، الأمر الذى يدل على أن اللاعبين عادت علاقتهما بشكل شبه طبيعى، خاصة أن جميع الصور التى التقطت لفريق ليفربول، سواء فى معقل «الريدز» أو مطار فرنسا، لم تظهر اللاعبين مع بعضهما أو اقترابهما من بعض، كل الصور أشارت إلى بعدهما عن بعض.

يورجن كلوب – صورة أرشيفية

ونشر موقع ليفربول الرسمى ألبوم صور للاعبى الفريق خلال معسكر فرنسا.. أهم المشاهد أظهرت صلاح ومانى يتحدثان مع بعضهما خلال الجولة البدنية الترفيهية بالدراجات، حيث أوضح عدد من الصور النجم المصرى يسير فى نفس الصف المتواجد فيه اللاعب السنغالى، لتكون هذه الدلالة الثانية التى أثبتت نجاح خطة الألمانى يورجن كلوب لاحتواء أزمة اللاعبين الكبيرين فى صفوف ليفربول الإنجليزى.

فى السياق ذاته، يستعد ليفربول الإنجليزى لمواجهة فريق نابولى غدا السبت، فى إطار استعدادات الفريق لمعركة الموسم الجديد من مسابقة الدورى الإنجليزى «البريميرليج»، والتى ستكون شرسة للغاية لأسباب قتالية زرعت داخل لاعبى «الريدز» من أجل التتويج ببطولة الدورى ولقب أبطال أوروبا، والذى فشل فى تحقيقه ليفربول الإنجليزى خلال المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسبانى، وهزم بنتيجة 3/1.

وأعلن الألمانى كلوب أن أليسون بيكر، الحارس الجديد المنضم حديثا لصفوف ليفربول قادما من روما الإيطالى، سيشارك فى لقاء السبت لدخوله فى أجواء الفريق، خاصة أن الحارس البرازيلى تمكن من قضاء فترة تدريبية رائعة داخل الفريق الإنجليزى تؤهله لحماية عرين «الريدز» خلال المباريات القوية المقبلة. وأكد المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى جاهزية البرازيلى فيرمينو وترينت لبداية الموسم، خاصة أن اللاعبين تأخرا نسبيا عن المشاركة فى معسكرات الاستعداد مع «الريدز»، خاصة الأول الذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، وخاض فيه الفريق الإنجليزى ثلاث مباريات بداية من بوروسيا دورتموند، ثم مانشستر سيتى، وأخيرا مانشستر يونايتد.

محمد صلاح

عن admin

شاهد أيضاً

كارتيرون يتحدث عن مكاسب الأهلي بعد رباعية «النجمة»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *