الرئيسية / أخبار الرياضة / لاعبو مصر للاسكواش يحصدون المراكز الأولى في بطولة «جنوب أفريقيا» المفتوحة

لاعبو مصر للاسكواش يحصدون المراكز الأولى في بطولة «جنوب أفريقيا» المفتوحة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حصد لاعبو مصر للاسكواش، اليوم، المراكز الأولى في بطولة «جنوب أفريقيا» المفتوحة للاسكواش، والتي أقيمت في العاصمة «بريتوريا» في الفترة من 8 لـ 11 أغسطس الجاري.

وشاركت مصر في البطولة بـ 3 لاعبات «فريدة محمد ومنة ناصر» اللتان تنافستا في النهائي الذي حصدته اللاعبة فريدة بنتيجة (3- 0)، فضلاً عن اللاعبة «فرح مؤمن»، و5 لاعبين هم «محمد الشربيني ومازن جمال»، اللذان تنافسا في النهائي الذي حصده اللاعب الشربيني بنتيجة (3- 1)، فضلاً عن اللاعبين «خالد لبيب وعمر القطان ويوسف إبراهيم».

وحرص شريف عيسى، السفير المصري لدى جنوب أفريقيا، على حضور نهائي البطولة، وتهنئة اللاعبين بحصدهم المراكز الأولى في البطولة.

وأشاد عيسى خلال لقائه باللاعبين بمستوى الأداء المُشرف لهم، وما حققوه من إنجاز بحصولهم على المراكز الأولى، ودعا اللاعبين إلى الاستمرار في بذل الجهد والعمل على تكليل مسيرتهم بالمزيد من الإنجازات، لافتاً أن نجاحهم بمثابة قدوة لذويهم من الشباب المصري الذي يُمثل مستقبل الوطن.

وأكد السفير المصري لدى جنوب أفريقيا، على أهمية الرياضة بالتوازي مع تحصيل اللاعبين علمياً، مشيراً إلى ما تُساهم به الرياضة المصرية في بناء صورة إيجابية عن مصر في الخارج، ونقل رسالة عن حقيقة الواقع المصري، إضافة إلى ما تُحققه من تواصل بنّاء وترابط بين الشعوب.

يذكر أن البطولة تنافس عليها، 16 لاعبة، و24 لاعباً من 11 دولة من بينها «مصر، جنوب أفريقيا، المملكة المتحدة، فرنسا، البرتغال»، ألمانيا، صربيا«، كندا، نيجيريا، زيمبابوي، باكستان».

ومن المقرر أن يُغادر اللاعبون دولة جنوب أفريقيا، غداً، للعودة إلى أرض الوطن.

عن admin

شاهد أيضاً

محمد يوسف: نبحث بدائل غياب حسام عاشور أمام الترجي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *