الرئيسية / أخبار الرياضة / لعب بشجاعة وفاز ثم بكى وهتف «تحيا مصر».. «عبدالموجود» يهزم لاعب إسرائيل بـ«الإيبون»

لعب بشجاعة وفاز ثم بكى وهتف «تحيا مصر».. «عبدالموجود» يهزم لاعب إسرائيل بـ«الإيبون»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لم يتمالك محمد عبدالموجود، لاعب المنتخب الوطنى للجودو نفسه بعد فوزه على الإسرائيلى ميناجد يارين بالإيبون الساحق 10/0 خلال مواجهتهما، أمس الجمعة، فى نصف نهائى بطولة الجائزة الكبرى، التى تستضيفها العاصمة المجرية بودابست.

عبدالموجود بكى من الفرحة متمتماً «الحمد لله» هاتفاً تحيا مصر، ملتحفاً بعلمها.. لكنه خسر الذهبية فى الدور النهائى أمام اللاعب اليابانى واكتفى بالميدالية الفضية، وحظى بتحية الجماهير فى الصالة ومحبة الجماهير فى مصر.

كان «عبدالموجود» ألحق الهزيمة باللاعب الإسرائيلى فى الوقت الإضافى بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل من خلال رمية قوية أشبه بالضربات القاضية فى ملاكمة المحترفين، وعقب إعلان فوز اللاعب دخل فى نوبة بكاء شديدة والتحف بالعلم المصرى والتف حوله زملاؤه اللاعبون فى المنتخب المشاركون فى منافسات البطولة، ورددوا معا هتاف «تحيا مصر»، واكتفى اللاعب بتحية الجماهير وزملائه، مرددا «الحمد لله» والتأكيد على أنه واجه ضغوطا عصبية لا تحتمل فى ظل حساسية المواجهات مع لاعبى إسرائيل، خاصة أن اللاعب المصرى يرفض فكرة الانسحاب من المواجهة ويصر على المواجهة لتحقيق الفوز، وهو ما تحقق، وشدد على أنه لم يتوقع كمية الاهتمام الكبير من الجماهير المصرية التى لمسها من خلال الإشادة بالانتصار وتحيته عبر موقعى التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر.

من جانبه، قال زميله محمد محيى الدين، فى اتصال هاتفى بـ«المصرى اليوم»، إن القلق والتوتر لم يقتصرا على عبدالموجود فقط وإنما امتدا لكافة أفراد البعثة، خاصة أن اللاعب الإسرائيلى لاعب قوى والمنافسة لم تكن سهلة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين حرصوا على التجمع فى غرفة عبدالموجود للشد من أزره والتوجه بصحبته لتشجيعه.

عن admin

شاهد أيضاً

محمد يوسف: نبحث بدائل غياب حسام عاشور أمام الترجي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *