الرئيسية / أخبار الرياضة / ليفربول يحلق فى سماء البريميرليج بثنائية توتنهام

ليفربول يحلق فى سماء البريميرليج بثنائية توتنهام

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق ليفربول فوزاً ثمينًا على نظيره توتنهام، بنتيجة 2/1، فى قمة البريميرليج، التى أقيمت على ملعب «ويمبلي»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وسجل هدفى ليفربول فاينالدوم، وفيرمينو، فى الدقيقتين 39 و54 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمد صلاح طوال الـ90 دقيقة، بينما جاء هدف توتنهام الوحيد إيريك لاميلا فى الدقيقة 93. ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 فى صدارة الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالى.

ومع مثول الجريدة للطبع، يظل فريق ليفربول متصدرا للدورى الإنجليزى ومنفردًا فى انتظار نتيجة مباراة تشيلسى وكارديف سيتى، حيث يملك البلوز 12 نقطة.

وغاب صلاح عن إظهار الخطورة حتى الدقيقة 22 حينما انطلق بسرعته، مستغلاً كرة مرتدة بطريقة خاطئة من إيريك داير، إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن تسديدته تصدى لها الحارس فورم، وكاد الدولى المصري أن يصنع هدفا بعدها بدقيقتين لفيرمينو، ولكن محاولة الأخير مراوغة الدفاع حرمته من ذلك.

وكان ليفربول الطرف الأفضل فى المباراة، بينما لم يظهر نجوم توتنهام بالشكل المعهود، لاسيما المهاجم هارى كين، وتمكن فيرمينو من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول بالدقيقة 53. ووقف فورم حارس توتنهام سداً منيعاً أمام محمد صلاح وحال دون تسجيله للأهداف، بعدما تصدى لتسديدة قوية ناحية المرمى من جانب الفرعون المصرى فى الدقيقة 80، قبل أن يسجل لاميلا هدف توتنهام الوحيد فى الدقيقة 93. وحرم السنغالى ساديو مانى «مو» من التسجيل، بعد تغاضيه عن تمرير الكرة له فى العديد من الفرص التى كانت سانحة للفرعون وكادت أن تمكنه من إحراز أهداف خلال المباراة.

عن admin

شاهد أيضاً

طبيب الأهلي يؤكد غياب أحمد فتحي عن مواجهة الوصل الإماراتي

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب أعلن خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *