الرئيسية / أخبار الرياضة / محمد صلاح يحقق أمنية طفل سوري

محمد صلاح يحقق أمنية طفل سوري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حقق النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أمنية طفل سوري، 16 عامًا، يعانى من الضمور العضلي، بلقائه في أثناء تواجده بالولايات المتحدة.

ونشرت صفحة «ليفربول»، عبر موقع «تويتر»، فيديو يرصد اللقاء الذي جمع بين الطفل وبطله، فيما تحدثت والدة «عمار»، موضحة كيف تم اللقاء، الذي جاء تحت مظلة منظمة «Make A Wish» الخيرية.

وقالت: «عمار طفل بيحب اللعب والنوم، خجول، وبيحب الدراسة وكرة القدم، هو عنده مشكلة في صحته إنه ما بيسمن متل الولاد، ما بيقدر يلعب كرة قدم.. ضمور عضلات».

وأضافت: «عمار كان بيتفرج على المباراة وصار حلمه إنه يقابل لاعب، وبعدين لما اتصلت بنا الدكتورة حكيتلها إن الطفل حابب يقابل محمد صلاح، قالت لى إنه صعب شوى بس بنحاول، لما بعتوا مسج واتصلوا بنا وأوك إحنا موافقين والطفل هيقابل محمد صلاح، هو كتير انبسط من جواته وفرح إنه كيف هيك اتحققت أمنيته دغرى».

أما «عمار» فأبدى إعجابه الشديد بالنجم المصرى قبل لقائه، مستدركاً: «إنسان كل الناس بتحبه، وبفكر إنى بصير مثله، هو إنسان مليح».

ودخل اللاعب ليقابل «عمار» وعائلته، وأهداه قميصه، وسأله عن حاله، قبل أن يدور حديث ودى بينه وبين والديه، سألهما فيه عن المدة التي قضوها في الولايات المتحدة، والتقط الصور التذكارية معه ومع عائلته قبل أن يرحل، بينما عبّر الطفل عن سعادته الشديدة باللقاء، موضحاً: «اتمنيت يكون وقت أطول، أحكى معه وأتحدث أنا وياه».

وتعتبر منظمة «Make A Wish» من أشهر المنظمات الخيرية في الولايات المتحدة، ودائماً ما تعمل على تحقيق رغبات الأطفال المرضى بلقاء نجومهم المفضَّلين، ويُعتبر جون سينا، بطل مصارعة المحترفين، أكثر المتعاونين معها وأكثر النجوم تحقيقاً لرغبات الأطفال.

عن admin

شاهد أيضاً

نتائج مبشرة للأهلي أمام منافسيه العرب بالجولة الخامسة الأفريقية (تقرير)

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *